الملك ورئيس وزراء ألبانيا يشددان على تكثيف الجهود الدولية لتحقيق تهدئة شاملة في المنطقة

5٬485

 

المرفأ- عمان – تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء جمهورية ألبانيا، إيدي راما، جرى خلاله استعراض ومناقشة أبرز التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأكد جلالة الملك، خلال الاتصال، على الموقف الأردني الثابت بضرورة تكثيف ومضاعفة الجهود الدولية الرامية إلى تحقيق تهدئة شاملة ومستدامة في المنطقة، بما يضمن إنهاء التوترات ويعيد الأمن والاستقرار لجميع شعوب الإقليم.

كما تطرق الجانبان إلى العلاقات الثنائية التي تجمع بين الأردن وألبانيا، حيث تم بحث سبل تعزيز وتطوير آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين الصديقين.

قد يعجبك ايضا