“كل الأردن وراكم”.. رسالة دعم حماسية من ولي العهد للنشامى قبل مواجهة الجزائر
المرفأ نيوز- وجه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رسالة دعم حماسية ومؤثرة لمنتخب “النشامى”، قبيل مواجهتهم المرتقبة أمام المنتخب الجزائري الشقيق في منافسات كأس العالم.
ونشر سموه عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي في منصة “إنستغرام”، مقطع فيديو يظهر التجهيزات الخاصة بمناطق تجمع المشجعين الأردنيين في مختلف محافظات المملكة، والتي أُعدت خصيصاً لمتابعة المباراة ومؤازرة المنتخب.
“كل الأردن وراكم”
— تعليق سمو ولي العهد الأمير الحسين تحفيزاً للنشامى.
وتأتي هذه اللفتة من سمو ولي العهد لتجسد الالتفاف الوطني والشعبي الكبير خلف المنتخب الوطني في مشواره المونديالي، وشحن معنويات اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في هذا اللقاء الحاسم.