وفد من وجهاء وعائلات خان يونس يزور المستشفى الميداني الأردني تثميناً لجهوده الإنسانية

4٬529

 

غزة –المرفأ نيوز- زار وفد يضم شيوخاً ووجهاء من مدينة خان يونس وجنوب قطاع غزة، إلى جانب أعضاء من “ملتقى عائلات خان يونس”، اليوم الاثنين، مقر المستشفى الميداني الأردني “جنوب غزة/10″، للتعبير عن بالغ شكرهم وتقديرهم للدور الإنساني والطبي المستمر الذي يقدمه المستشفى للأشقاء الفلسطينيين، خاصة بعد وصول قافلة التزويد الطبية الجديدة خلال الأسبوع الماضي.

ترحيب وتأكيد على الواجب الإنساني

ورحب قائد قوة المستشفى بالوفد الزائر، مؤكداً على الثوابت الأردنية في دعم القطاع، وأوضح أن:

الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة تأتي تنفيذاً مباشرة للتوجيهات الملكية السامية.

هذا الدعم ينطلق من الواجب القومي والإنساني الراسخ تجاه الأشقاء في قطاع غزة.

الكوادر الطبية والتمريضية مستمرة في تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية والعلاجية لجميع المرضى والمراجعين.

ثناء فلسطيني على المكارم الملكية

من جانبهم، عبّر أعضاء الوفد عن عميق امتنانهم للمواقف الأردنية الثابتة، مثمنين سلسلة من المبادرات الملكية السامية التي تركت أثراً كبيراً في التخفيف من معاناة الأهالي، وفي مقدمتها:

مبادرة علاج الأطفال: استضافة وعلاج 2000 طفل من قطاع غزة في المستشفيات الأردنية.

مبادرة “استعادة الأمل”: المخصصة لتركيب الأطراف الصناعية لمبتوري الأطراف، والتي دُعمت مؤخراً بـ 1000 طرف صناعي جديد.

وأكد الوفد في ختام الزيارة أن هذه المواقف والمبادرات الإنسانية النبيلة تجسد التلاحم الأخوي بين الشعبين، وتسهم بشكل حقيقي في مداواة الجراح وإعادة الأمل لآلاف العائلات داخل قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا