الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون الأمريكية ويبحث معه الشراكة الاستراتيجية وتوسيع التعاون.
عمان — المرفأ نيوز
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية، جيم روس، في إطار جهود تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية والشراكة الاستراتيجية المتينة التي تجمع الأردن والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى بحث سبل تطويرها والدفع بها نحو آفاق أوسع.
وتناول الجانبان أهمية توسيع التعاون المشترك في مختلف المجالات الحيوية والتنموية، لا سيما الاقتصادية والاستثمارية منها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين ويسهم في تعزيز فرص التبادل التجاري والخبرات على المستوى المحلي والولايات الأمريكية.