بخماسية سنغالية.. المنتخب العراقي يودع مونديال 2026 ويلتحق بركب المغادرين العرب
تفاصيل المباراة والوداع المونديالي
المرفأ نيوز- تلقى المنتخب العراقي لكرة القدم خسارة قاسية أمام نظيره السنغالي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة على أرضية ملعب “بي إم أو فيلد”، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.
وجاءت خماسية منتخب “أسود التيرانغا” موزعة على مدار الشوطين، حيث تناوب على تسجيلها كل من:
حبيب ديارا (د 4)
إسمايلا سار (د 56)
باب غاي (هدفين في الدقائق 59 و72)
إيلمان ندياي (د 82)
موقف المجموعة وحصيلة المشاركة العربية
وبهذه النتيجة العريضة، تذيل منتخب “أسود الرافدين” سلم ترتيب المجموعة التاسعة برصيد خالٍ من النقاط، لينهي مشواره في البطولة المقامة بتنظيم مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.
وبخروج المنتخب العراقي المبكر من الدور الأول، يصبح رابع منتخب عربي يودع منافسات المونديال رسمياً، لينضم إلى قائمة المغادرين التي شملت منتخبات تونس، قطر، والأردن.