اختطاف ناقلة نفط قبالة سواحل شبوة وتحركات دولية لتعقبها

5٬501

 

المرفأ- أعلن خفر السواحل اليمني، السبت، عن اختطاف ناقلة النفط “إم/تي يوريكا” قبالة سواحل محافظة شبوة، بعد أن صعد مسلحون مجهولون إلى متنها وسيطروا عليها.

وأوضح أن الخاطفين قاموا بتوجيه الناقلة نحو خليج عدن، في مسار يشير إلى التوجه باتجاه السواحل الصومالية.

وأضاف خفر السواحل أنه تم التنسيق مع الشركاء الدوليين والجهات المعنية في منطقة خليج عدن، ما أسفر عن تحديد موقع الناقلة، مؤكداً أن الجهود مستمرة لمتابعتها واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستعادتها وضمان سلامة طاقمها.

قد يعجبك ايضا