سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للزراعة العضوية
المرفأ....الاحساء - سميرة القطان استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة ، اليوم " الخميس " ، معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للزراعة العضوية الدكتور فهد بن عبدالرحمن…