السلامي يتحمل مسؤولية النتيجة أمام النمسا: “عاتبوني أنا.. واللاعبون قدموا ما لديهم”
المرفأ نيوز- تحمل المدير الفني للمنتخب الوطني الأردني، جمال السلامي، المسؤولية الكاملة عن أي ملاحظات أو انتقادات طالت أداء "النشامى"، مؤكداً أن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم وقدموا كل ما لديهم خلال المواجهة. وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب…