وزيرة الثقافة: حالة ألم في كل بيت أردني لكن علينا إيقاد الشعلة
المرفأ...قالت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، الخميس إننا أغلقنا المسرح الجنوبي في جرش؛ لأننا لا نستطيع رفع صوت الموسيقى عاليا وأهل غزة يبادون وذلك لا يلائم مشاعر الأردنيين وموقف الدولة الأردنية. وأضافت النجار خلال مقابلة متلفزة، أن الحالة…