"الدغمي" يجهش بالبكاء غاضباً في جلسة النواب المغلقة بعد احداث السفارة الاسرائيلية
اجهش النائب عبد الكريم الدغمي بالبكاء و ذلك اثناء مداخلته في جلسة النوب المغلقة التي عقدت داخل قاعة عاكف الفايز ، لمنقاشة أحداث السفارة الاسرائيلية في عمان و التي راح ضحيتها مواطنين اردنيين بعد ان اضطر رئيس المجلس عاطق الطراونه لرفع الجلسه…