اقراء رودود الشارع الاردني علي المخطط الارهابي الذي احبط من قبل المخابرات الاردنية

582

وكالة المرفأ الاخبارية


 


ثمن أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة وأعضاء مجلس الامانة وكوادرها جهود جهاز المخابرات العامة والقوات المسلحة/ الجيش العربي و الأجهزة الامنية لدورها الفاعل وجهدها المخلص في الذود عن حياض الوطن والدفاع عن حماه والوقوف سداً منيعاً في وجه الارهاب ومخططاته العدوانية للنيل من أمن الاردن وصموده .

ان ما قام به جهاز المخابرات العامة من كشف للمخطط الارهابي ووأده في وكره وقبل تنفيذ خفافيش الظلام لمخططهم الارهابي الآثم يجعلنا على ثقة أكيده بقدرات هذا الجهاز وعينه الساهرة على الوطن وأمن المواطن والمقيم على ارض هذا البلد الهاشمي العروبي المبارك

سائلين الله العلي القدير أن يحفظ الأردن وشعبه ويديم عليه نعمة الأمن و الأمان والاستقرار في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

——————————&

اكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر في بيان اصدره اليوم الثلاثاء عن الاعتزاز بالقيادة الهاشمية الحكيمة وبالقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي وبجميع الاجهزة الامنية ودائرة المخابرات العامة – فرسان الحق .
واشاد البيان الذي تم اصدارة عقب العمليه النوعيه التي قامت بها مرتبات دائرة المخابرات العامة من احباط مخططات ارهابية كانت تسعى الى زعزعة امن الوطن وسلامته وذلك بالكفاءة العاليه لفرسان الحق في حفظ امن الوطن والتصدي للمتربصين .
واكد البيان بان فرسان الحق في جهاز المخابرات العامة هم حماة الوطن ودرعة الحصين الذين كانوا ولا يزالون بالمرصاد لقوى الشر والظلام والارهاب ودعاة الفتن والفوضى .
وشدد البيان بان الاردنيين جميعهم يقفون خلف قيادتهم الهاشمية والقوات المسلحة الباسلة وكافة الاجهزة الامنية صفا واحدا لدحر كل المحاولات الارهابية التي تستهدف النيل من الاردن وشعبة ومقدراتة وان هناك مسؤوليه على كل المواطنين بضرورة التعاون التام مع الاجهزه الامنية وتحقيق امن المواطنة لكي نقطع الطريق على خوارج العصر .
وانهى البيان بالدعاء لله تعالى ان يحفظ الاردن وقيادتة الحكيمة وجيشة العربي المصطفوي واجهزتة الامنية الساهرة على الوطن من كل سوء .

————————

فرسان الحق …نشامى الوطن …الرجال الرجال
رجال المخابرات العامة فرسان الحق من نشامى الوطن العربي الذين يحمون ترابه وشعبه ومخلصون مدى الدهر لقائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني ويتحلون بالكفاءة العالية والخبرات في مكافحة الأشرار والحاقدين .
تشهد لهم انجازاتهم في حماية الوطن والمواطن وفي عمليات جريئة استباقية يتم ضبط أفراد باعوا أنفسهم للغير أو ممن تم خداعه وتضليله للقيام بعمل تخريبي أو استعمال السلاح هنا أوهناك .
إنهم فرسان الحق الذين يؤمنون ويثقون أن تعاون المواطن من أهم الركائز والأسس في أعمالهم لمتابعة وملاحظة من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن وسلامة الجميع أفراداً ومؤسسات ومجتمعات وزوار وضيوف الوطن .
فرسان الحق رجال المخابرات العامة الأردنية يحاربون الإرهاب ويتصدون للفوضى ويحبطون المخططات الإرهابية الشيطانية فهم عنوان للوفاء والصدق والولاء والانتماء وهم الذين نذروا أنفسهم وعاهدوا الله على حماية الوطن الأردني والوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الأردني الواحد .
إنهم الرجال الرجال والصفوة الصفوة ، والأبطال الذين كانوا على الدوام يقفون بالمرصاد للمجرمين ويحبطون مخططاتهم الشريرة التي يستهدفون من ورائها التخريب والدمار وإشاعة الفوضى .
حمى الله الوطن الغالي وشعبه الأبي وقيادته الهاشمية الحكيمة ، وألف تحية ومحبة وتقدير لرجال المخابرات العامة الأردنية …فرسان الحق .
الاقاسم الحجايا

_————————–

عدنان باشا الجندي يقود جهاز المخابرات في احلك الظروف بكل قوه وحنكه واقتدار تحيه لهذا الفارس ولكل فرسان الحق جنود ابا الحسين حماة الدين والوطن والشرف

الاعلامي لورنس المجالي

_————————————–

#من_القلب_تحية_الإعتزاز_والشموخ
#لنشامى_المخابرات_العامة_الأبــطال

#الذين أفشلوا أكثر من مرة.. مخططات أصحاب الفكر الضلالي الغريب عن ديننا الحنيف..والذين كان آخرهم يوم أمس حيث تم إلقاء القبض على شرذمة مكونة من 17 ضلالي كانوا يخططون ضد هذا الوطن الصامد والمرابط.. وضد اطفالي واطفالك وأبنائي وابنائك، وبيتي وبيتك..وضد كل مواطن أردني ..وهم لا يفرقون بين شجر وحجر وبشر.. لكن الله أفشلهم وكشف مخططاتهم.. بهمة هؤلاء الرجال الابطال..

#اللهم إحفظ بلادنا من كل سوء.. واحفظ مليكنا وشعبنا وقواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية عامة وجهاز المخابرات العامة خاصة..اللهم آمين يارب العالمين.

#إلى_الإمام_ومزيد_من_النجاحات والبطولات … بإذن الله تعالى..

مروان سعيد الركيبات


تأييد وولاء
اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين
يؤمن اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين بالمكتسبات الوطنية التاريخية التي حققها الأردن تحت ظل القيادة الحكيمة لبني هاشم الغر الميامين وعبر تاريخهم الطويل.
ومن هذا المنبر والصرح الثقافي العريق بكتّابه ومفكريه وأدبائه ونخبته المستنيرة بهدي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه نشدّ على أيدي رجال الحق- دائرة المخابرات العامة- وحماة الوطن من الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة بكافة مواقعهم المشرفة للذود عن حمى هذا الوطن الشريف.
وإننا إذ نعرب عن استنكارنا لكل قوى الشر والظلام والهمجية وأيادي الباطل التي لا تعمل إلا في جنح الليل, لنفرح بما أنجزته وتنجزه أجهزتنا الأمنية الساهرة على راحة الوطن والمواطن واستقرار هذا البلد حامي حمى المقدسات ووريث ثورة العرب الأولى, الثورة العربية الكبرى.
وفي هذا المقام نرفع الى حضرة صاحب الجلالة أبي الحسين المفدى عبدالله الثاني حفظه الله أسمى آيات الولاء والانتماء للعرش الهاشمي ولثرى الاردن الطهور, ونعاهد الله والوطن على أن يظل الكاتب الأردني جندياً يحارب بالكلمة والفكر الصادق غير الملوَّث بالأجندات المشبوهة والخبيثة، لكي يتظافر الفعل السياسي الحكيم لجلالته أدامه الله والفعل الثقافي الذي يضطلع به اتحاد الكتاب عبر مشواره الواثق في هذه المنطقة التي تحتاج منا إلى بث روح الوعي والألفة وغرس التفاؤل والأمل لجمع صفوف الأمة العربية وتوحيد جهودها عبر الأردن العزيز المظفر دائماً والسائر الى ذرى المجد والعلياء والرفعة والسؤدد.
حمى الله الأردن تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة
صاحب الجلالة
الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ،
وأدام بلدنا وأجهزتنا الأمنية،،
إنه سميع مجيب الدعاء.
رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين
عليان موسى العدوان

—————-_———–

⛔ وقفة عند خبر إحباط العملية الإرهابية التي كانت تستهدف الأمن الوطني الأردني .

⬅ المخطط الإرهابي كان تحت السيطرة التامة للمخابرات بدءاً من عمليات الإستقطاب والتجنيد .

⬅ جميع المشاركين في المخطط الإرهابي من مدينة واحدة .

⬅ إحباط المخطط الإرهابي تم بوقت قياسي لا يتجاوز بضع ساعات وفي أكثر من عشرة مواقع في إحدى المحافظات الكبرى .

⬅ المخابرات تابعت عملية شراء الخلية وتأمين بعض الأسلحة ومحاولة تأمين أسلحة أخرى ومواد شديدة الإنفجار .

⬅ العملية المحبطة من قبل المخابرات كانت ستنفذ من قبل 3 مجموعات منفصلة في 10 مواقع .

حفظ الله الأردن وطناً وشعباً وقيادة . الاستاذ هاشم الخالدي


نتوقف اليوم عند احد اجهزتنا الامنيه الاوهو جهاز المخابرات الذي نفتخر به ونعتز بانجازاته ،فهو العين الساهره للحفاظ علي امن وسلامة هذا البلد،وذلك لمايبذلونه من جهد وسهر،فهم العين الساهره للحفاظ علي امن واستقرار بلدنا الاردن،فقد قاموا باحباط محاولة فاشلة تستهدف زعزعة الامن وقتل الابرياء في بعض المحافظات،ولكن بفضل همة هؤلاء النشامي،وتوجيهات صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين،وهمة رجال المخابرات،التي كانت لهم بالمرصاد،وافشلت مخططات،تلك الفئة التي لادين لهم ،واحبطت هذه المحاولات الدنيئه- الاعلامي ماجد الشوابكة

—————————–

أكد مجلس محافظة مادبا اعتزازه وفخره بفرسان الحق وعناصر دائرة المخابرات العامة على جهودهم في ضبط 17 إرهابياً، خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف أمن المملكة.

وشدد المجلس في بيان صحفي صدر، اليوم الثلاثاء، أن قيام عناصر من قوات المخابرات الباسلة “درع الأردن الحصين”، بدورها في نزع بذور الدواعش من أراضي المملكة يأتي في سياق جهد مؤسسي تبذله الأردن منذ سنوات، وتمكنت خلاله من تفكيك عشرات الخلايا المتطرفة ولا تزال تبقي أعينها على كل تحركاتهم.

وأكد البيان وقوف الأردنيين إلى جانب أجهزتهم الأمنية خلف قيادتهم الهاشمية المظفرة في تمتين الساحة الداخلية أمام محاولات المتطرفين المكشوفة.

ولفت مجلس المحافظة إلى أهمية مقارعة دعاة الظلام والفتنة ودحرهم في جحورهم، بما يبقي أردننا الحبيب حصناً منيعاً وواحة أمن وأمان يستمد عزمه وبوصلته من نسيج اجتماعي يرفض الفكر الأسود ويتمسك بمصابيح الوحدة الوطنية في إنارة المستقبل.


دوما قلت واكرر جهاز المخابرات هو من امتن واخر معاقلنا الوطنية، شكرا عدنان باشا وللنشامى اسرة الجهاز لكم في قلوبنا الكثير من الامتنان.الدكتور اطراد المجالي


السلام عليكم ورحمه وبركاته………..

بوركت عقولكم فرسان الحق

عندما سميتم بالفرسان فانتم فرسان بالحق وبلامنازع فالتحيه والسلام عليكم وعلى مديركم القائد الذي يدير مؤسسته بحكمه واقتدار وضمن منهج استراتيجي وعقيده ثابته وهي الإخلاص للوطن ولقائد الوطن تحملها مبادئ وقيم أعلى معاني القيم وهي الامانه في حفظ أمن المملكه الاردنية الهاشمية فكان دوركم مبهر وعظيم وملموس في مقاومتها لتخريب الفكري والمعنوي والمادي والنفسي واجتثاث ايادي التخريب والتي تواكب المتغيرات والمستجدات الوطنيه والعالميه كيف لا ؟ فأنتم من أكثر الدوائر الاستخباريه تميزا واحترافية على مستوى العالم وتحظون بثقه عالميا لاسهامكم في مجال التعاون الدولي ودوركم في التصدي للارهاب والتخريب في ظل الامواج المتلاطمه والعشوائية السائدة في البلدان المحيطة والتي تحوي تركيبات وكيانات تستخدم ادوات ووسائل من اجل زعزعة أمن الوطن واستقراره وترويع ابنائه.

الأبناء الذين يعيشون في ظل قياده هاشميه حكيمه واعتدال وحنكه ليست بغريبه على الهاشمين ففرسان الحق هم الاداه والاذرع القويه التي تقوم بمهام والواجبات على أكمل وجه بافشال جميع هذه المخططات الدنيئة التي تنوي نيل من ابناء الوطن ومؤسساته الامنيه
ليست هذه المره الأولى فهناك مخططات كثرة ضد هذا البلد الامن والتي تم احباطها.

وبسرية تامه نعم هذا العمل المنهج الذي يقومون به ضمن ادوات نظيفه تتطبقها رجالات لهم مكانه وضعو في المكان المناسب فكل يوم تزداد ثقتنا بكم أيها الجنود البواسل الذين بعيدين عن وسائل الاعلام فأنت الجنود الأقوياء الصامتين وإذا تحدثتم. فانكم تتحدثون في الوقت المناسب .

فهذه الرؤيه الملكية والرساله المضيئة في الطريق كالشمس والتي نلتزم بها جميعا وهي خارطه الطريق للاردنيون جميعاً التي تعبر بنا بر الامان
نحن شركاء اساسين في حمايه بيتنا وامنه واستقراره ووعينا الفكري وتعاوننا وحرصنا عليه لنعيش باستقرار وطمأنينة حمى الله الاردن ملكًا وشعبًا وارضاً.
#بقلمي العميد الركن الدكتور عضو مجلس المحافظة احمد كريم الدعجه
#امن الاردن اولا.

——-_————-؛

رجال المخابرات يحبطون عملية كبيرة تستهدف عدة أماكن في الأردن بنفس التوقيت…
حيث ألقى القبض على العصابة الإرهابية خلال شهر تشرين الثاني الماضي في عملية نوعية استباقية ولله الحمد….
حيث تم رصد الخليه وشرائها للسلاح ومحاولة تأمين أكبر قدر من السلاح والمواد شديدة الانفجار.
رب احفظ هذا البلد وشعبه وقيادته آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين.. بلال الفناطسة


اجهزتنا الأمنيه حماكم الله ..فأنتم الرجال الذين تعملون بصمت وتتحملون التعب والسهر من أجل أن ننام بأمان …فلكم كل الحب والتقدير. اللهم احفظ الوطن و قائد الوطن صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين و ولي العهد الامير حسين و القياده الهاشمية و الشعب الاردني و كل حملة الشعار من نشمي و نشمية اللهم امين
كل الاحترام الى الزملاء والاصدقاء واخواني

(حمزه محمد الشوابكه)

 

 

 


🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴


 

قد يعجبك ايضا