قائد سلاح الجو الملكي يكشف اسباب إعادة تنظيم وهيكلة الجيش

501
وكالة المرفأ الإخبارية : كشف قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي عن اسباب إعادة تنظيم وهيكلة القوات المسلحة الاردنية.

وقال الحنيطي خلال مأدبة غداء أقامتها قيادة سلاح الجو الملكي، اليوم الاثنين، لقادة سلاح الجو الملكي السابقين والمتقاعدين العسكريين ‘لقد كانت وما زالت رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية وبمختلف تفرعاتها دائماً في صميم تفكيره وجهوده، بأن تبقى مثالاً للاحترافية والتميز في كافة المجالات والميادين العملياتية واللوجستية والفنية والإدارية’.

واضاف انه من هذا المنطلق فقد أصدر جلالة الملك توجيهاته السامية بإعادة تنظيم وهيكلة قواتنا المسلحة الباسلة، بما يتناسب مع الظروف والتطورات المتتالية التي تشهدها الساحة الإقليمية والعالمية لتكون قادرة على تنفيذ المهمة ضمن تحالف أو بشكل منفرد داخل حدود الوطن أو خارجه.

ورحب الحنيطي بالحضور وأشار خلال كلمة له الى أنهم القادة الذين تَدرّبوا على أيديهم أجيال من مختلف الصنوف والمهن مؤكداً على حرص قيادة سلاح الجو التواصل مع المتقاعدين، وإدامة الاتصال بهم، كما قدم إيجازاً عن هيكلة سلاح الجو الملكي.

وزار المتقاعدون جناح الأمير حسين بن عبدالله الثاني للاستطلاع الجوي الذي افتتح مؤخراً ويضم أحدث طائرات الاستطلاع الجوي، وأبدى الحضور إعجابهم بطائرة mi-26 التي دخلت حديثاً في منظومة العمل في سلاح الجو الملكي كأكبر طائرة نقل مروحية في العالم.

وقدم اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي هدايا تذكارية لقادة سلاح الجو الملكي السابقين تقديراً لجهودهم ولما بذلوه في سبيل تطوير سلاح الجو الملكي.

من جهتهم ثمن المتقاعدون العسكريون مبادرة سلاح الجو الملكي وتقدموا بالشكر الجزيل لقائد السلاح على هذه اللفتة الطيبة مؤكدين بأنهم سيبقون الجند الأوفياء للوطن.

قد يعجبك ايضا