وزير الاشغال // الانتهاء من بناء مستشفى مادبا الجديد خلال 30 شهر

497

وكالة المرفأ الاخبارية – عمان / قام وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسه ووزيرالصحة الدكتور محمود الشياب بتفقد موقع مستشفى مادبا الجديد الذي سيقام على طريق مادبا / ماعين على قطعة ارض مملوكة لوزارة الصحة وبمساحة (45) دونم .
ويعتبر هذا المشروع من احد مشاريع المبادرات الملكية السامية حيث جاء بناءً على توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم “حفظه الله ” خلال لقاءه بمحافظة مادبا بشهر تشرين الثاني من عام 2016 .
وبين هلسه ان المستشفى يتم حالياً تصميمه من خلال مكتب استشاري متخصص وقد تم استعراض التصاميم الخاصة بالمستشفى خلال ورشة العمل التي تمت بوزارة الأشغال العامة والإسكان قبل يومين بحضور وزير الصحة والمعنيين من وزارة الصحة ووزارة الأشغال العامة والإسكان وان المستشفى سيكون بمساحة (65) الف متر مربع بالاضافة إلى (25) الف متر مربع كمواقف للمركبات وبسعة (350) سرير.
وبين الشياب ان المستشفى سيكون لكافة الاختصاصات وعلى احدث المواصفات العالمية وان هذه الزيارة اليوم تأتي للاطلاع على واقع الحال لقطعة الارض التي يتم التصميم عليها.
وسيتم تنفيذ المشروع على نظام التأجير التمويلي مع صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي ومتوقع طرح العطاء للمقاولين مع نهاية شهر اذار من هذا العام ومدة التنفيذ (30) شهراً.

قد يعجبك ايضا