شاهد بالتفاصيل … منتحل صفة أمن يختطف أردنية بالكويت

1٬040

وكالة المرفأ  الإخبارية :  اتهم وافد سوري لاعب كرة قدم في الكويت بانتحال صفة الامن وخطف خطيبته الأردنية ، في حادثة كشفت المزيد من المفاجئات بحسب الاعلام الكويتي.

وبحسب صحيفة الانباء كشفت التحقيقات التي أجريت مع شخص من غير محددي الجنسية (البدون) عن تورطه في جرائم سلب وخطف وافدتين وهتك عرضهما.

وبدأت الحادثة بحسب مصدر أمني عندما رصدت دوريات محافظة حولي غرب الكويت مركبتين تقوم احداهما بمطاردة الأخرى فتم توقيفهما وتبين ان الأولى بها وافد سوري والأخرى بها «بدون» وهو لاعب كرة قدم في أحد الأندية، حيث تم اقتيادهما الى المركز الأمني.

وفي المركز قال السوري ان المدعى عليه (البدون) أوقفه حيث كانت ترافقه خطيبته الاردنية زاعما انه رجل مباحث ، وطلب من الفتاة ان ترافقه في سيارته باعتبارها مخالفة للقانون، وطلب من خطيبها السوري أن يلحق به الى مخفر السالمية رافضا محاولاته بأن يكون برفقة خطيبته داخل مركبة المتهم.

وأردف السوري: توجهت إلى المخفر وتم ابلاغي بأن الواقعة ربما تكون انتحال صفة رجال أمن فسارعت الى منزل خطيبتي وإذا بي اشاهدها تنزل من مركبة «البدون» فبدأ بمطاردته.

وأشار المصدر الى ان رجال الأمن اخضعوا المدعى عليه «البدون» للتحقيقات حيث اعترف بانتحاله صفة رجال الأمن وسبق له ان استولى على أموال وافدين بهذه الصفة، كما استدرج وافدتين آسيويتين بزعم مخالفتهما لقانون العمل واعتدى
عليهما في ساحة ترابية.

واكد المصدر في تقرير بشأن الواقعة رفع الى مدير عام مديرية امن محافظة حولي والذي وجه باستدعاء الوافدة الاردنية لاخذ اقوالها، كما وجه ايضا بإحالة اللاعب الى المباحث الجنائية للوقوف على هوية المجني عليهم، سواء وافدون تعرضوا للسلب او الوافدتان اللتان تعرضتا للخطف والاعتداء بالإكراه في ساحة ترابية وتاريخ ارتكاب اللاعب للوقائع المذكورة، مع ارفاق قضية السوري والاردنية في ملفات احالة اللاعب، وكذلك افاداته بأنه يرتكب هذه الوقائع بصفة مباحث وانطلاقا من خشية الوافدتين من الاحتكاك مع رجال المباحث ظنا منهما انهما قد تبعدان عن البلاد حال ابلاغهما عن وقائع تعرضهما للاعتداء أو السلب.

قد يعجبك ايضا