..العثور على ” محمد الفقهاء ” بعد 8 أيام من فقدانه في مأدبا

1٬260

وكالة المرفأ الإخبارية : عثر أهل وذوي “محمد صبحي شتيوي الفقهاء” من العثور عليه في محافظة المفرق برفقة أصحابه وذلك بعد فقدانه منذ 8 أيام في محافظة مادبا  .

حيث أكد شقيقه ” بلال ” بان الجهود والاهتمام الذي بذل من قبل الأجهزة الأمنية كان قد خفف علينا مصابنا منذ لحظة اختفاء شقيقي منذ 9 أيام متتالية ،والتي رافقها الكثير من التكهنات والتوقعات مما جعلنا نفقد الأمل بالعثور عليه على قيد الحياة .

الا انه وفي مساء يوم أمس الأحد تلقينا اتصالاً هاتفياً من أحد الأشخاص الذي عرف بنفسه بأنه صديق لشقيقي ” محمد ” يخبرنا بوجوده معهم في محافظة المفرق بمهمة كانوا قد خرجوا فيها من اجل الدعوة .

وبين الفقهاء بان هذه الجماعات ولدى خروجها بمثل هذه المهمات يقومون بإغلاق هواتفهم الخلوية ، الا انه وبمحض الصدفة قام احدهم بفتح هاتفه ليتفاجأ بخبر اختفاء ” محمد ” يتصدر العديد من وسائل الاعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي .
وأضاف بأنه وفور مشاهدته لتلك الأخبار قام صديقه بالاتصال بنا ،واخبرنا بوجود شقيقي معهم ، وخلال ساعات احضروه إلى منزله في محافظة مادبا وهو يتمتع بصحة جيدة .

ولا يسعني في هذا المقام الا ان اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى كل من آزرنا في حادثة فقدان شقيقي واخص بالذكر رجال الامن العام ومحافظ مادبا الباشا جمال البدور ومدير شرطة مادبا العقيد ماهر الخالدي والمقدم ياسر الفقه والنقيب عماد الشمايله والملازم خالد الحطيبات والملازم عواد السرحان وجميع افراد البحث الجنائي واخص بالذكر رئيس قسم النجده الرائد عبد الرحمن المساعيد ، كما أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكافة وسائل الاعلام التي لم تألوا جهداً في بث النداءات والتي أسهمت وبشكل كبير بالعثور على شقيقي مساء امس .

قد يعجبك ايضا