وكالة المرفأ الاخبارية : دحض الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الادعاءات الكاذبة التي قام بنشرها الإعلامي الإسرائيلي ” ايدي كوهين ” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” حول زيارته صباح اليوم جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا.
وأضاف الرفاعي في تصريح  بأنه وبعد مراجعة الكشوف الخاصة بسجل الزيارات في الجامعة   لم يظهر  ولا يوجد على الاطلاق ما يشير الى دخول او استقبال الإعلامي الإسرائيلي ” كوهين ” من قبل إدارة الجامعة أو حتى عمدائها داخل الحرم الجامعي ، الأمر الذي يدفع بنا الى نفي ما نشره عبر صفحته نفياً قاطعاً .
يشار بان الإعلامي الإسرائيلي ” ايدي كوهين ” والذي أثار جدلاً واسعاً بمنشوراته التي تناولتها بعض الصحف والمواقع خلال الايام الماضية قد غرد صباح اليوم تغريدة عبر صفحته قال فيها ” زيارة سريعة لـ جامعة الأميرة سمية في عمّان المملكة الأردنية الهاشمية ، وبعدها تناولت الغداء مع الأصدقاء الأردنيين في كوباكابانا شارع الحجاز دابوق .. والآن عائد إلى تل أبيب عبر مطار الملكة عليا.. الأردن جميلة بأهلها وناسها .. كل الحب والود والأحترام ..”
وعليه لا نجد نحن في ” الوقائع الاخبارية ” إلا عظمة الخالق و الحكمة الإلهية بأوسع علمه عندما تعقب هؤلاء اليهود في محكم قرآنه ، حينما نفذ الى جوهرهم ووصفهم بدقة وأحكام ، فجاءت كلمات المولى عزوجل عنهم آية في الإعجاز عندما حلل القران الخلق اليهودي ووصف ما انطوى عليه ذلك الخلق من جبن و قسوة و طغيان و كفر و كذب و افتراء و مكر وحقد وجشع وذلة و انحطاط ..