شركة ” كريم نتوركس ” تحصل رسميا على الترخيص في الاردن

539

وكالة المرفأالاخبارية :

حصلت شركة ” كريم نتوركس ” أكبر شركة لخدمة نقل الركاب في الاردن عن طريق خدمة التطبيقات الذكية , على الترخيص بصورة قانونية وناظمة من هيئة تنظيم النقل ، ووفقا للشروط والتعليمات الصادرة بهذا النمط كأول شركة مرخصة لغايات نقل الركاب في جميع محافظات المملكة الاردنية الهاشمية .

 

واستوفت شركة كريم نتوركس لجميع الشروط القانونية اللازمة لمزاولتها نشاط النقل بواسطة التطبيقات الذكية لخدمات النقل وتعد شركة ” كريم ” مكملا لأسطول النقل في المملكة، وتوفر تنوعا حضاريا للمقبلين على استخدام وسائط النقل على اختلافها حسب التعرفة المرغوبة والمناسبة لاغلب افراد المجتمع .

 

وتتميز شركة كريم بخدماتها المستدامة وبجودة عالية حيث تنتشر باغلب محافظات المملكة وتساهم في حل مشكلة المواصلات لدى الموظفين المدنيين والعسكريين من اصحاب الدخل المحدود للوصول الى اماكن عملهم بالوقت المناسب .

 

واصبح العديد من المواطنين الاردنيين ومن كافة الفئات يفضلون التنقل عبر اسطول سيارات شركة كريم , حتى اصبح بعض المواطنيين ممن يملكون السيارات الخاصة بهم اركانها امام منازلهم والتنقل بواسطة سيارات كريم لتلافي الازمات المرورية وتوفير استهلاك المحروقات والتقليص من الآثار السلبية على البيئة.

 

وتوفر شركة كريم نتوركس قاعدة بيانات تتعلق بمقدم الخدمة والسيارة والراكب والرحلة مربوطة بصورة مباشرة مع هيئة النقل البري، الى جانب تحقيقها لجميع الشروط التأمينية لحماية الراكب وتوفير خدمة نقل مميزة للركاب , وحسب تعليمات الجهات الامنية وهيئة النقل .

 

وتتعهد شركة كريم نتوركس بعدم استخدام بيانات المستخدمين لخدمة النقل بواسطة التطبيقات الذكية لغير غاية النقل وتقدم آلية احتساب واضحة للأجور المعتمدة من الهيئة.

 

وتولي شركة كريم اهتماماً كبيراً بدعم السلامة على الطريق والتشجيع عليها، حيث يخضع كل كابتن لعدد من الاختبارات للتأكد من توافقه مع المعايير العالمية لشركة كريم قبل انضمامه لأسطول الشركة، كما تخضع كل السيارات لعدد من الفحوص للتأكد من سلامتها من أجل توفير رحلة آمنة ومريحة لعملائها .

2f3176fa-a39f-4c77-9e2b-270fd943a4ba.jpg9d17098c-4bcc-404a-b5a1-7fdd1660e3f4.jpg

 

 

قد يعجبك ايضا