ابو السكر : يطالب وزير البلديات باعادة النظر بالموافقة على طرح عطاء خلطات اسفلتيه بقيمة 2 مليون دينار

386

وكالة المرفأ :طالب رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر من وزير الشؤون البلدية اعادة النظر بالموافقة على طرح عطاء خلطات اسفلتيه بقيمة 2 مليون دينار لاعادة تعبيد شوارع مدينة الزرقاء قبل موسم الشتاء .
ووجة ابو السكر كتابا الى وزير الشؤون البلدية اعلمه بمطالب المواطنين اليومية المتكررة للقيام بأعمال تعبيد وصيانة الشوارع .
واشار ابو السكر في كتابة الى موافقات لمجالس سابقة من وزير البلديات على عطاءات مشابهة دون حجز مخصصات مالية في البنك .
وبين ابو السكر بأن عدم الموافقة على عطاء الخلطات الاسفلتية الذي اعتبره من اولويات واحتياجات المواطنين لا يخدم المصلحة العامة .
واكد ابو السكر بأن بلدية الزرقاء بحاجة الى وقوف وزارة البلديات بجانبها لتقديم الخدمة للمواطنين .
واظهر كتاب رسمي صادر عن بلدية الزرقاء وموجة الى وزير الشؤون البلدية عن تعهد البلدية على التفاهم والتأكيد على المناقصين في عطاء الخلطة الاسفلتية بتسديد قيمة العطاء على دفعات منتظمة ومن موازنة البلدية وحسب التحصيلات المالية ودون مطالبات مالية اضافية مستقبلا .
كما اظهرت وثيقة اخرى صادرة عن الدائرة المالية في بلدية الزرقاء عن تخصيص مبلغ 2 مليون و 700 الف دينار في الموازنة المالية للعام 2018 للخلطات الاسفلتية .
وبينت الوثيقة ايضا بأن البلدية تقوم بتسديد مبلغ 4 ملايين و 600 الف دينار بدل خلطات اسفلتية تم تنفيذها عام 2016 كانت الوزارة قد وافقت على طرحها ضمن عطاء دون حجز سيولة نقدية .
يذكر بأن وزير الشؤون البلدية قد رفض طرح عطاء خلطة اسفلتية بقيمة 2 مليون دينار الا بعد حجز المبلغ في بنك تنمية المدن والقرى رغم علمه التام بوضع البلدية المالي وصعوبة حجز المبلغ

.

قد يعجبك ايضا