السفير المكسيكي يزور ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل

367

السفير المكسيكي يزور ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل
المرفأ.عمان

قام السفير المكسيكي لدى الاردن روبيرتو رودريغيز هرنانديز أمس بزيارة الى ادارة مراكز الاصلاح والتاهيل في مديرية الامن العام امس التقى خلالها مع مدير المراكز العميد ناهض علي مقابلة.

واستمع سفير المكسيك للعميد مقابلة وشرحه عن واقع الخدمات والبرامج المقدمة للنزلاء والنزيلات والبيئة السجنية وما تتضمنه من خدمات صحية وغذائية وترفيهية وتعليمية وقانونية والتي توفرها مراكز الاصلاح والتاهيل في الاردن.

وقال العميد مقابلة ان المديرية تسعى دائما للتطوير من الخدمات والبرامج التي تهدف الى الرقي بالعملية الاصلاحية وتاهيل وتنمية قدرات النزلاء والنزيلات ليكونوا منتجين وفاعلين في مجتمعهم.

ومن جانبه استعرض السفير المكسكي روبيرتو هرنانديز النظام الاصلاحي في المكسيك وتطوره وتحوله الى اعادة الدمج الاجتماعي للنزلاء وتقديم برامجح تساهم في تقليل نسبة العودة الى ارتكاب الجريمة من خلال برامج متشابه بتلك التي تقدم في الاردن والتي تهدف الى البحث عن اعادة ادماج الاشخاص المحكوم عليهم من خلال العمل والتدريب والتعليم وتوفير جميع الحقوق الاساسية واحترام حقوق الانسان .

وقد اشاد سعادة السفير بالدور المتقدم التي تقوم به مديرية الاصلاح والتاهيل في الاردن لتاهيل النزلاء وتقديم الدعم اللازم للعملية الاصلاحية.

واضاف ان الهدف من الزيارة هو التباحث في سبل التعاون والدعم والتطوير وتبادل الخبرات في مجال ادارة مراكز الاصلاح والتاهيل.

وقال المنسق الاعلامي في سفلرة المكسيك سامر العزة ان هذه الزيارة لسعادة السفير المكسيكي تاتي ضمن تجسيد اطار التعاون وتبادل الخبرات بين المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية المكسيك على جميع الصعد لما يتمتع به البلدين من انجازات وتميز في كثير من القطاعات على مستوى عالمي

قد يعجبك ايضا