لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين الاردنيين ” فلسطين لن تموت وان احكموا القيد في جيدها “

329

 

لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين الاردنيين ” فلسطين لن تموت وان احكموا القيد في جيدها ”

المرفأ.عمان – أصدرت لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين الاردنيين بيانا أشادت فيه بموقف جلالة الملك عبدالله الثاني الثابت حيال قضية العرب الأولى قضية فلسطين .

وقالت في البيان بحسب الزميل غازي السرحان مقرر اللجنة ” يبرز جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين فألا ساطعا للعز والانتصار, ولأهل هذة الارض الصبر واليقين بأنك سيدنا املنا وامل القدس وموضع فخرنا ” .

وأضافت ” وسيظل الاردن نجما ابيض في سماء سوداء وندرك انك سيدنا على يقين كما نحن ان فلسطين لا تموت بهذة السهوله ولا يقتلها الجبناء وان احكموا القيد في جيدها ” .

نص البيان

القدس لن تسهو الذاكره عنها , فما تراخى السرج ولا تداعى الفارس”

على اثر الصفعه او الاهانه التي جاء الرئيس الامريكي دونالد ترامب بها والمسماه “صفقه القرن” ورمى بها وجه العروبه والحشود صامته عشقت الاستكانه واستمرأت الهجوع في الزوايا والانفاس ساكنه وعراهم الى يوم القيامه مخزيون مفضوحون , بعد ان جاءت الصفقه مفصله بادق القياسات للصوص الارض والعرض , وتفوح بنكهه القهر والظلم ومثقله بالشك وملأى بالشوك وتتقاسمها الحراب والاسلاك وليكتنف السلام الصعاب والعقبات .

ان هذه الصفقه وقد جعلت المستقبل لا تدركه عين اذ تعطلت البوصله وعدمت الاتجاهات يبرز جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين فألا ساطعا للعز والانتصار, ولأهل هذة الارض الصبر واليقين بأنك سيدنا املنا وامل القدس وموضع فخرنا .

نحن الى جانبك ,نحن صامدون , نرى مستقبل البلاد فيك وعنوان عزتها ,اغمض عينا وافتح اخرى تجدنا كلنا حولك فلا تراخي ولاهبوط في المعنويات ولا ارتباك , تعلمنا ان ارض اكناف بيت المقدس حره في مملكه هاشميه عروبيه لا ياسرها وقت ولا يحاصرها جند ,وسيظل الاردن نجما ابيض في سماء سوداء وندرك انك سيدنا على يقين كما نحن ان فلسطين لا تموت بهذة السهوله ولا يقتلها الجبناء وان احكموا القيد في جيدها .

المجد لفلسطين وحراس القدس الابيه.

يشار الى ان لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين الاردنيين تضم كل من الزميل ماجد القرعان رئيس اللجنة وعضوية كلا من الزملاء منير عتيق , حمزه مزهر , محمد غنام بالإضافة لمقرر اللجنة الزميل السرحان .

قد يعجبك ايضا