نادي الوحدات يعلن إصابة 12 من لاعبيه و9 إداريين بكورونا On أكتوبر 4, 2020 Share 618 المرفأ..أعلن نادي الوحدات، مساء الأحد، ثبوت إصابة تسعة إداريين و12 لاعباً من فريق الوحدات الأول بالكرة بفايروس كورونا. جاء ذلك في خبر مقتضب نشرته النادي على موقعه الرسمي. Share 618
المرفأ..أعلن نادي الوحدات، مساء الأحد، ثبوت إصابة تسعة إداريين و12 لاعباً من فريق الوحدات الأول بالكرة بفايروس كورونا. جاء ذلك في خبر مقتضب نشرته النادي على موقعه الرسمي.