الأمن العام : حملات امنية في كافة محافظات المملكة ضد الخارجين عن القانون …تفاصيل

295

المرفأ….بينت مديرية الأمن العام قيام عدد من المطلوبين على قضايا متعلقة بالبلطجة والعنف وفرض الأتاوات، بتسليم أنفسهم للأمن العام بعد تحديد أماكن وجودهم، ومعرفتهم بنية إلقاء القبض عليهم .

وفي هذا الصدد أكدت المديرية في بيان لها اليوم ،  ، أنها باشرت حملات امنية مكثفة على كافة هؤلاء الاشخاص فيما ستتعامل مع كل من يسلم نفسه وفقاً لأحكام القانون وأنها تحارب الجريمة والسلوك المنافي للقانون وليس أشخاصاً أو أسماء إلا بحدود تنفيذ التشريعات والحفاظ على أمن المجتمع، لافتة أن الأمن العام عمل وسيعمل دوماً بهدف الإصلاح وليس الانتقام.

كما اكدت مديرية الأمن العام ان هناك عدداً من فارضي الاتاوات بدأوا بتسليم انفسهم داعية كافة المطلوبين إلى المبادرة بتسليم أنفسهم ليد لعدالة التي ستطالهم أمامهم عاجلاً أم آجلاً دون ظلم أو محاباة او تمييز .

وتُهيب المديرية بجميع الاخوة المواطنين عدم تناقل المعلومات المتعلقة بالحملات الامنية الا من مصدرها الرسمي في مديرية الامن العام مؤكدة ان المديرية ستضع الرأي العام اولاً بأول حول كافة الاجراءات المتُخذة للقبض على تلك الفئة الخارجة عن القانون.

الحملة الامنية تسفر عن القبض عن 97 مطلوباً  خطيراً حتى الان

أسفرت الحملات الأمنية التي بدأ الأمن العام بتنفيذها السبت عن القبض على 97 مطلوبا خطيرا ومشبوها بقضايا فرض الأتاوات وترويع المواطنين.

وقال مصدر أمني ان الحملات الامنية المشتركة التي أمر مدير الامن العام بتنفيذها اليوم القبض على الاشخاص المطلوبين الخطيرين والمشبوهين بقضايا فرض الاتاوات وترويع الموطنين قد افضت لغاية الان لالقاء القبض على 97 مطلوبا من بينهم خمسة من المصنفين بالخطرين جدا و56 شخاص بحقهم طلبات ترتبط بتلك الجرائم وعدد من المشبوهين ومكرري تلك الجرائم .

واكد  المصدر  أن الحملات الامنية مستمرة وفي مختلف المواقع على كافة الاشخاص المطلوبين والمشبوهين لحين ضبطهم جميعا وتخليص المجتمع من افعالهم.

وأعربت  مديرية الأمن العام عن شكرها وتقديرها لكافة ابناء الوطن لوقوفهم ودعمهم لها وهو شأن الاردنيين الذين ما تخلوا في يوم عن حب وطنهم والدفاع عن امنه وأمانه

حملة أمنية في الطفيلة وإطلاق نار بين الأمن والمطلوبين 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحملة أمنية نفذتها قوات الأمن العام في الطفيلة بهدف القبض على فارضي الأتاوات والخارجين عن القانون .
وبحسب الفيديو فإن تبادلا لإطلاق النار وقع بين القوة الأمنية والمطلوبين .

من جهته قال مصدر أمني  ان قوة امنية داهمت مساء هذا اليوم شخصاً من المطلوبين بقضايا فرض الاتاوات في محافظة الطفيلة حيث جرى القاء القبض عليه وضُبط بحوزته سلاح ناري .

واضاف  انه وعند مغادرة القوة قام احد الاشخاص من المنزل المجاور باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة اضافة الى قيام مجموعة من اقاربه برمي الحجارة باتجاه القوة ، حيث تم التعامل مع احداث الشغب تلك وفق القانون والاجراءات المتبعة وباستخدام الغاز المسيل للدموع.

مداهمة أمنية في صويلح ومجهولون يرشقون الأمن بالحجارة

داهمت قوة أمنية منطقة حي التعامرة في صويلح في إطار الحملة الأمنية للقبض على فارضي الأتاوات وأصحاب السوابق .
وتعرضت القوة الأمنية لرشقات بالحجارة من قبل مجموعة ما اضطرها لاستخدام القوة المناسبة لتفريقهم.

حملة أمنية بمخيم حطين والزرقاء وضبط عدد من فارضي الأتاوات

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحملة أمنية نفذتها قوات الأمن العام في منطقة مخيم حطين ، ومحافظة الزرقاء ،   بهدف القبض على فارضي الأتاوات والخارجين عن القانون .
وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من فارضي الأتاوات والخارجين عن القانون.

قد يعجبك ايضا