الجمعية الأردنية للعلاج الوظيفي تشارك في اجتماع مجلس الاتحاد الدولي للمعالجين الوظيفيين

794

*الجمعية الأردنية للعلاج الوظيفي تشارك في اجتماع مجلس الاتحاد الدولي للمعالجين الوظيفيين*

المرفأ…شاركت الجمعية الاردنية للعلاج الوظيفي بإجتماع مجلس الاتحاد الدولي للمعالجين الوظيفيين رقم ٣٤ يوم الثلاثاء ١٩ كانون الثاني من خلال ممثلها الدكتور هاشم ابو طريه ممثل الاردن لدى الاتحاد و الاستاذ المشارك في العلاج الوظيفي في الجامعة الهاشمية
حيث يعقد هذا الاجتماع كل سنتين.
و قد تم في اجتماع اليوم المصادقة على بنود قرارات الاتحاد في الاجتماع السابق رقم ٣٣ و تم الترحيب بأعضاء الدول الجدد في الاتحاد (بوسنيا و بوتسوانا و منغوليا و صربيا). كما تم انتخاب رئيس و نائب رئيس و ضابط للتطوير المهني في الاتحاد، و تمت المصادقة على الحسابات النهائية للعامين ٢٠١٨ و ٢٠١٩ و المصادقة على موازنة العامين ٢٠٢٠ و ٢٠٢١. حيث عقد الاجتماع عن بعد.
ومما يجدر ذكره أن الاردن قد شارك من خلال ممثله الدكتور ابو طريه عام ٢٠١٨ في اجتماع مماثل كان قد عقد في مدينة كايب تاون في جنوب افريقيا.
كما تجدر الاشارة هنا الى أن الاردن من الدول ذات العضوية الكاملة في الاتحاد الدولي للمعالجين الوظيفيين منذ العام ١٩٩٢ من خلال الجمعية الاردنية للعلاج الوظيفي و التي لها دور فاعل في هذا الاتحاد. و أن جميع برامج البكالوريوس في العلاج الوظيفي في الاردن في الجامعة الهاشمية و الجامعة الاردنية و جامعة العلوم و التكنولوجيا الاردنية حاصلة على الاعتراف الدولي من هذا الاتحاد، كما يعتبر الاردن من الدول الرائدة في مجال العلاج الوظيفي على مستوى الشرق الاوسط.

قد يعجبك ايضا