مبادرة الهدب تفتتح المخيم الكشفي العسكري الثاني في محافظة مأدبا

434

مبادرة الهدب تفتتح المخيم الكشفي العسكري الثاني في محافظة مأدباا

المرفأ-احمد الازايدة

بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم افتتحت مبادرة هدب المخيم الكشفي العسكري حيثُ حضر الإفتتاح مدير إدارة النشاطات في وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد السلام الشناق و مديرة مديرية الكشافة القائد رائدة بدر ومسؤول النشاط الكشفي الاستاذ عمر العضايلة وكان في استقبالهم عطوفة مدير التربية والتعليم لمديرة تربية مأدبا الدكتور جلال الرحامنة ..

حيث قدم نشامى متلازمة داون السلام الملكي ورفع العلم وقرأة الفاتحه إعلاناً بإفتتاح المخيم هذا وقد قدم الدكتور عبد السلام الشناق كلمة ترحيبية بأبناء متلازمة داون وأكد على دور الوزارة في تقديم جميع أنواع الدعم للمبادرة للقيام بنشاطاتها المميزة.

وعبر الرحامنة عن فرحه وسعادته بإحتضان محافظة مادبا لهذة المبادرة الطيبة التي قدمت مجموعة من أبناء الداون بأبهى صوره وأنه سيكون بجانب المبادرة بتقديم كافة التسهيلات لهذه الفئة ..

وإستكمالاً لفعاليات المخيم قدم المدرب ياسين العجوليين مجموعة من التدريبات العسكرية مع مجموعه من الأغاني الوطنية بحضور الناشط الإجتماعي ضياء عليان الذي ترك بصمة جميلة على وجوه الحضور …

وانتهت فعاليات اليوم الأول من المخيم بحضور سعادة النائب الدكتور عبد الرحيم الأزايدة حيث رحب سعادته بأعضاء المبادرة وابناء متلازمة داون وقدمت المبادرة تكريماً لذوي المرحوم هاني السعيدات رئيس نادي مأدبا لذوي الإعاقة لما قدم من دعم في خدمة الاشخاص ذوي الاعاقة.

قد يعجبك ايضا