الحلقة الخامسة من برنامج “المنكوس” تنطلق مساء غدٍ الأحد

257

في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعبر قناتي “بينونة” و “الإمارات”

الحلقة الخامسة من برنامج “المنكوس” تنطلق مساء غدٍ الأحد

 

المرفأ..أبوظبي، السبت 20 فبراير 2021

تنطلق مساء غدٍ الأحد 6 مارس الجاري، خامس حلقات البث المباشر من برنامج “المنكوس” بموسمه الثاني، الذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات من مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي وعبر قناتي “بينونة ” و “الإمارات”.

وسيجتمع في الحلقة ستة نجوم ليقدموا روائعهم أمام أعضاء لجنة التحكيم، حيث سيشارك في الحلقة كل من (‏عبدالله الصخابرة من السعودية، احمد زايد بو حميد المزروعي من الإمارات، سعود بن سالم آل طينان من الكويت، سعود ابن جابر آل جوزاء من السعودية،  ناصر بن هادي المنصوري من الإمارات، سالم ناصر آل سالم من الكويت).

وكانت الحلقة الماضية من برنامج المنكوس قد أسفرت عن تأهل كل من (مسعود بن شعفول من السعودية وهادي بن ربعه من الكويت) وذلك بعد حصول كل منهما على 48 درجة، ليكونا بذلك أول المتأهلين إلى المرحلة الثالثة (ربع النهائية) من البرنامج.

أما بقية المتسابقين وهم  (محمد آل عامر من الكويت، نهيان مبارك المنصوري من الإمارات، خلف بخيت آل حفيظ  المزروعي من الإمارات، صالح حسين الهمامي من السعودية،) فينتظرون دعم وتصويت المشاهدين لهم على مدار الأسبوع، لتأهل اثنان منهم للمحطة القادمة من المسابقة من خلال التصويت عبر موقع برنامج المنكوس (www.almankous.ae) أو التطبيق الخاص به.

 

قد يعجبك ايضا