عزايزة يؤكد اهمية تعزيز التعاون بمجال النقل مع جمهورية بلغاريا

251

المرفأ…استقبل وزير النقل المهندس وجيه عزايزة سفير بلغاريا لدى المملكة الاردنية الهاشمية الدكتور ديميتار ميهايلوف بحضور امين عام وزارة النقل المهندسة وسام التهتموني حيث تناول الاجتماع عددا من المواضيع التي تهم البلدين في مجالات النقل واللوجستيات المختلفة .

وفي بداية اللقاء رحب عزايزة بالسفير مبينا اواصر العلاقات الطيبة التي تجمع البلدين الصديقين و مؤكدا على اهمية تعزيز التعاون في مجالات النقل المختلفة من خلال الاستفادة من اتفاقيات النقل الموقعة في مجال النقل البحري و البري واوجه تعزيزها .

واكد الجانبان على اهمية الاستفادة من المزايا الخاصة للبلدين الصديقين في فتح قنوات نقل متعددة ومختلفة تعتمد على منظومة تسويقية ولوجستية ترتكز على مزايا الموقع الجغرافي و الصادرات التجارية المتنوعة و خصوصا ما يتعلق منها بالإنتاج الزراعي ؛ كما اكد الطرفان على اهمية تعزيز التعاون والاستثمار والشراكة بين القطاع الخاص في البلدين في مجالات النقل المختلفة و ضرورة تذليل صعوباتها

و بين المهندس عزايزة ان ما يتمتع فيه الاردن في مجالات مختلفة يعتبر محفزا لأنماط النقل المختلفة وفرص استثمارية .

وفي ختام اللقاء شكر السفير وزير النقل على هذا اللقاء المثمر و انتهر الفرصة لتهنئة المملكة بالمئوية الاردنية و حلول شهر رمضان المبارك . ..

قد يعجبك ايضا