نجوم الفن يحييون زفاف ابن مصطفى قمر و حضور ملفت لنجوم التسعينيات..صور

402

المرفأ…أحتفل الفنان مصطفى قمر، بزفاف ابنه الأكبر إياد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور الأهل والأصدقاء ومجموعة كبيرة من الفنانين.

نجوم الفن يحييون زفاف ابن مصطفى قمر
وشارك في إحياء حفل ابن الفنان مصطفى قمر، المطرب محمد حماقي وإيهاب توفيق بالإضافة إلى غنائه بنفسه في زفاف ابنه.

وغنى حماقي عدد من الأغاني ومنها “واحدة واحدة” و”أحلى حاجة فيكي” و”نفسي ابقي جنبه” و”قدام الناس” و”مابلاش” و”ليه بيلموني ليه” و”من البداية” و”يا ستار” و” كان وكان”.. بالإضافة إلى أغنيته الجديدة “يانسيم حبيبي نسم” التي أهداها للعروسين.

حضور ملفت لنجوم التسعينيات
كما شارك في إحياء الحفل كل من حمادة هلال وحميد الشاعري وتامر حسني.

وشارك حماقي الغناء على خشبة المسرح نجوم التسعينات وهم إيهاب توفيق ومصطفى قمر وهشام عباس وحميد الشاعري والذي تجمعهم صداقة وطيدة بالفنان مصطفى قمر، وقاموا بتقديم أغاني والد العريس خلال الحفل ومنها “ياغزالي” و”أبوجلابية طوبي”.

كما شارك في حفل الزفاف بالغناء كل من الفنان محمد نور، بالإضافة لحمادة هلال الذي أشعل الأجواء بأغنية “أشرب شاي”.

وحضر حفل زفاف إياد نجل الفنان مصطفى قمر عدد كبير من الفنانين أبرزهم كل من إدوارد ومحمد رجب ومحمد لطفي وهاني سلامة وجنات ولقاء سويدان.

مصطفى قمر يغني أغنية “أصحاب ولا بيزنس” مع هاني سلامة
وأعاد الفنان مصطفى قمر غناء أغنية “أصحاب أنا وانت ولا” من فيلم “أصحاب ولا بيزنس” مع النجم هاني سلامة والتي كانا تشاركا فيها سوياً من 20 عاما أثناء قيامهما ببطولة الفيلم.

يشار إلى أن آخر أعمال مصطفى قمر مسلسل “فارس بلا جواد”، الذي عرض في المارثون الرمضاني الماضي، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، رندا عبدالسلام، ومجموعة من ضيوف الشرف، مثل: سوسن بدر، نور قدري، مي كساب، هنا شيحة، داليا مصطفى، هيدي كرم، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، داليا البحيري، بشرى، تيام مصطفى قمر، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

 

image
image
image
image

قد يعجبك ايضا