استمتعوا بأكبر مدينة مائية للعائلات لاكويفا في البحر الميت

334

المرفأ….استمتعوا بزيارتكم لاأكبر مدينة مائية للعائلات في البحرالميت لاكويفا التى تضم مرافق والعاب مائية تبلغ ٢٥ لعبة تتناسب مع جميع أفراد العائلة الكبار والصغار. و يتوفر في المدينة جميع متطلبات العائلة بالإضافة للتذاكر الشاملة لوجبات الطعام
المدير العام لمدينة لاكو يفا للالعاب المائية في منطقة البحر الميت المهندس حسين فارس قال ان تكلفت انشاء المدينة بلغت 14 مليون دينار لتكون موقع ترفيهي للعائلات وتتناسب مع جميع الاعمار و تقع المدينة على مساحة 30 دونم وتبلغ طاقتها الاستيعابية 2500 شخص.
واضاف المهندس حسين ان المدينة دخلت برنامج اردنا جنة عام 2019 وحصلت على المرتبة الاولى بعدد الزوا كون العائلات ترغب بوجود جميع احتياجاتها الترفيهية والخدمات والمرافق مثل الالعاب ووجبات الطعام والمصليات للرجال والنساء وعيادة طبية لها ولاطفالها.
واضاف المهندس فارس أن نعاني من ارتفاع الكلف التشغيلية خصوصا الكهرباء والماء حيث تصل فاتورة الكهرباء الي مايقارب 30 الف دينار شهريا وهذا يشكل عبء على المنشأت وطالب بتخفيف هذه الكلف حتى تستطيع المدينة والمنشأت السياحية من القيام بمتطلبات زوارها والاستمرار بالعمل للتخفيف من البطالة.
ودعا م فارس وزير السياحة لزيارة الموقع بهدف تشجيع الاستثمار والمشاريع الاستثمارية الناجحة في منطقة البحر الميت.

فيما قال سنان العدوان مدير العلاقات العامة بان المدينة عبارة عن العاب مائية تضم 25 جناح والعاب مختلفة لجميع الاعمار  .

وهي اكبر مدينة في الاردن و يبلغ عدد العاملين بها مايقارب120 موظف من ابناء المجتمع المحلي َيتم تأمينهم بالمواصلات من والى العمل يوميا مع اشتراكهم في الضمان الاجتماعي واشار لوجود 25 منقذ مرخص يعملون في المدينة

واضاف العدوان ان جميع الموظفين في المدينة يتقيدون بشروط السلامة العامة مثل ارتداء الكمامات والتباعد،، بالإضافة لتطبيق شروط السلامة العامة على زوار المدينة مثل ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي وتوفر المعقمات في جميع مرافق المدينة للحفاظ على صحة وسلامة الزوار.

قد يعجبك ايضا