مجلس نقابة الصحفيين يلتقي رئيسي جامعة الأميرة سمية وجمعية الكتاب الإلكترونيين

236
المرفأ… بحث نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة مع رئيس جامعة الأميرة سمية الدكتور مشهور الرفاعي التعاون المشترك في مجال تكنولوجيا المعلومات. وأكد السعايدة أهمية التواصل مع المؤسسات الأكاديمية لبحث أوجه التعاون وتنمية العمل التشاركي في جميع المجالات، خصوصا التدريب الذي توليه النقابة اهمية كبيرة من خلال مركزها المتوفر فيه عددا من الخبرات والكفاءات الصحفية. بدوره، أكد الدكتور الرفاعي، خلال زيارة له اليوم لمقر النقابة حرص الجامعة على تعزيز التعاون مع نقابة الصحفيين بما يخدم المصلحة العامة، ويساهم في توظيف تكنولوجيا المعلومات في مجال العمل الصحفي والمهني. وثمن مجلس النقابة التعاون وحرص النقابة على تعزيز التشاركية مع مختلف المؤسسات بما يساهم في الارتقاء والنهوض بالمهنة.
واتفق الجانبان على توقيع مذكرة تفاهم ما بين النقابة والجامعة لتعزيز التعاون في العديد من المجالات. من جانب اخر، التقى مجلس النقابة في مقر النقابة، رئيس جمعية الكتاب الإلكترونيين محمد ابو عمارة وعدداً من أعضاء الجمعية.
وأكد السعايدة خلال اللقاء أهمية الدور التشاركي مع الجمعية التي تضم كتاب ونخب سيكون لهم دور في اثراء رسالة وأهداف العمل الجماعي. وقال ابو عمارة إن هذه الجمعيّة جاءت نتيجة ثمرة جهد مشترك من عدد من الكتاب الأردنيين الذين اتخذوا من الفضاء الالكتروني ملاذاً لنشر نتاجهم الفكري والأدبي، مشيداً بهذا التعاون مع النقابة لتعزيز رسالة وأهداف الجمعية بما يخدم العمل الصحفي والإعلامي.

قد يعجبك ايضا