تعرفوا على طريقة تحضير الكنافة

250

المرفأ…تُعتبر الكنافة من الأطباق الشرقية اللذيذة بصورة عامة، والأطباق الرمضانية بصورة خاصة، فلابد من تواجدها كطبق تحلية بعد الإفطار، تابعوا معنا لتتعرفوا على طريقة عمل الكنافة العادية، وكذلك طرق تحضيرها بأشكال مختلفة. طريقة الكنافة إن كنت تبحث عن طريقة عمل الكنافة العادية والتقليدية التي لا تحتوي على أي حشوات، فهذه الوصفة ستقدم لك الطريقة بالتفصيل.

مكونات الكنافة كمية من الكنافة تعادل 455 جرام تقريباً. كمية من الزبدة غير المملحة حوالي نصف كوب. كوبين من شربات الكنافة (اكتشف طريقة عمل شربات الكنافة).

طريقة عمل الكنافة نقوم بتسخين الفرن قبل البدء في تحضير الكنافة ويتم تسخينه على درجة حرارة 375 فهرنهايت. نقوم بتفتيت الكنافة باليد أو بالمقص أو بمحضرة الطعام حسب الرغبة.

نخلط الكنافة المفتتة مع الزبدة الذائبة بأيدينا ونستمر بالخلط حتى نتأكد من أن جميع قطع الكنافة قد تشربت الزبدة بالكامل. نحضر صينية الخبز حجم 40 سم تقريبا، نقوم بوضع الكنافة في الصينية، ونضغط عليها جيداً ثم نقوم بإدخالها إلى الفرن لمدة 25 دقيقة تقريباً. نتركها لفترة حتى تتلون باللون الذهبي الداكن ومن ثم نخرجها من النار ونسقيها بالشربات ونتركها لتبرد.طريقة كنافه بالمكسرات هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون أن يتم حشو الكنافة بمكونات بسيطة مثل الزبيب والسوداني وجوز الهند أو بالمكسرات المختلفة.

قد يعجبك ايضا