تفاصيل قتل امرأتين و 3 رجال لأربعيني في الكرك

178

المرفأ.أقرت محكمة التمييز حكما أصدرته محكمة الجنايات يقضي بسجن امرأتين ثلاثة أشهر بعد إدانتهما بالتواطؤ في قتل رجل بالكرك.
وحُكم على المرأتين، والدة الضحية وأختها، بالسجن ستة أشهر لكل منهما بعد إدانتهما بقتل الضحية البالغ من العمر 42 عامًا بمساعدة ثلاثة من الأقارب، في 28 شباط 2021.

ومع ذلك، قررت المحكمة تخفيض العقوبة إلى النصف لأن أسرة الضحية أسقطت التهم الموجهة إلى المتهمتين، فيما تمت محاكمة الأقارب الثلاثة بمحكمة أخرى كونهم عسكريون.

وحول تفاصيل الجريمة، ذكرت وثائق المحكمة أن الضحية كان مدمن مخدرات ومثير للمشاكل وغالبا ما يتهم والدته بإرتكاب الزنا، وكان المغدور يعاني أيضا من مشاكل عقلية وغالبا ما كان يعتدي جسديا على المتهمين.

وبحسب محاضر المحكمة، حاول المغدور أيضًا الإعتداء جنسيًا على أخته قبل أيام قليلة من الحادث، وفي يوم الجريمة، دخل المغدور المنزل ممسكا بيديه فأسا وحاول مهاجمة المتهمين، لكن أقاربه الثلاثة أوقفوه ودفعوه إلى الأرض.

وأحضر الرجال الثلاثة والمدعى عليهما الحبال وربطوه، غير أن المغدور اختنق بالحبل الذي ربط حول رقبته ونقل على وجه السرعة إلى المستشفى، وتم إعلان وفاة الضحية فور وصوله.

وطالب النائب العام لمحكمة الجنايات، محكمة التمييز بتأييد الأحكام، وقضت الأخيرة بتأييد الحكم مؤكدة أنه صحيح ووفقاً للقانون.

قد يعجبك ايضا