انطلاق مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية الأردني “FinConJo” في 9 آب

227
المرفأ : أعلنت شركة معرض ومؤتمر العمليات الخاصة “سوفكس” اليوم الثلاثاء، موعد انطلاق مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية الأردني FinConJo 2022 والذي تقرر عقده بتاريخ 9 آب 2022.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، بحضور مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة المساعد للتنظيم والتخطيط والموارد الدفاعية العميد الدكتور يوسف الخطيب، وممثلين عن الشركاء والرعاة والدّاعمين، وممثلين عن وسائل الإعلام وشخصيات عامّة.
وأشاد مدير عام المركز الأردني للتصميم والتطوير العميد المهندس أيمن البطران، بالدّعم الكبير والحرص الذي يبديه الشركاء تجاه مسائل اعتماد التكنولوجيا الحديثة والحلول الأكثر أمناً للقطاع المالي.
وبيّن أن مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية الأردني FinConJo 2022 يهدف إلى توفير منصة التقاء بين القطاع المصرفي ومزوّدي الحلول الرقمية والأمنية لمناقشة كيفية استفادة القطاع المصرفي من العصر الرقمي القادم.
وقال إن “تقنيات المستقبل أصبحت واقعاً اليوم، وأصبح من الضروري إيجاد حلول التواصل والالتقاء إلى جانب توفير التقنيات الحديثة والبرامج والمنصات التي تخدم القطاع المالي خصوصاً والأمن السيبراني عموماً، هي فرصة هامّة، تتيح للجهات المعنية التواصل بشكل مباشر، وتبادل الخبرات الذي لا يقل أهمية عن التقنيات المعتمدة في مجال أمن القطاع المالي”.
وأضاف أن حجم الإقبال للمشاركة والحضور في الدورة الأولى لهذا المؤتمر بلغت 600 مشارك وأكثر من 45 شركة ومؤسسة عارضة وداعمة للحدث بالإضافة إلى 27 متحدثا سوف يعرضون تجاربهم في مجال تطبيقات التكنولوجيا المالية وأمنها وأساليب حمايتها.
وبحسب القائمين على شركة معرض ومؤتمر العمليات الخاصة سوفكس، يهدف مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية الأردني FinConJo 2022 إلى تطوير حلول ذكية وآمنة لقطاع التكنولوجيا المالية التي تعتبر من أهم اللاعبين الرئيسيين في الاقتصاد الأردني، وتوفر فرصاً متنوعة للتطور والتحول والابتكار.وأشار القائمون على المؤتمر إلى أنه خلال انعقاده سيتم تقديم المشاركين إلى الخبرات التي تتبنى اتجاه الرقمنة في صناعة التكنولوجيا المالية، إلى جانب توفير منصة فريدة للحوار بين قادة التكنولوجيا المالية والخبراء والمنظمين وواضعي السياسات، ويعتبر تمهيداً للجهات المشاركة والعاملين بالقطاع المالي والبنوك والصناعات ذات الصلة بالتكنولوجيا لمناقشة كيفية استفادة القطاع المصرفي من العصر الرقميّ القادم، ومستقبل التكنولوجيا المالية في المنطقة عموماً.

قد يعجبك ايضا