سفارة دولة الإمارات اشرفت على مبادرة مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتوزيع كفالات الأيتام لنحو (4500) يتيم،

206

 

المرفأ…أشرفت سفارة دولة الإمارات اليوم الخميس، على مبادرة مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتوزيع كفالات الأيتام لنحو (4500) يتيم، وتوزيع حقيبة الشتاء لـ (300) طفل يتيم، تشمل على: (بطانيات وكابونات ملابس وكابونات الكاز).

وفي كلمة للسيد هاني بن هويدن القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة الإمارات بعمّان، والذي حضر عملية التسليم في مقر الجمعية الأردنية الخيرية لتأهيل ورعاية الفقراء والأيتام شرقي عمّان، أكد خلالها بأن المبادرة تعكس العلاقات الطيبة وتميزها بين دولة الإمارات والأردن والأشقاء اللاجئين، وتهدف إلى تحقيق الأخوة والتكافل الإجتماعي في إطار التعاليم الإسلامية السمحة، وتمكين الأسر المستحقة والأيتام على مواجهة الظروف المعيشية وتحقيق الرخاء.

كما عبّر بن هويدن عن بالغ شكره وتقديره لكل من ساهم في تنفيذ المبادرة وإنجاحها سواء من الهلال الأحمر الإماراتي وممثلي وزارة التنمية الاجتماعية والمسؤولين الأردنيين لما بذلوه من جهود واضحة ومنظمة.

الجدير بالذكر بأن مبادرة كفالات الأيتام وتوزيع مواد عينية في فصل الشتاء، تأتي في إطار المساعي الحميدة التي خطتها دولة الإمارات في رعاية المبادرات والمشاريع التي تعكس الرسالة الإنسانية والخيرية.

 

قد يعجبك ايضا