عبدالعزيز لويس و أصيل هميم يجمعهما سكر

698

المرفأ..دبي – : 26 يناير 2023م
تم طرح أغنية “سكر”على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية، وتعتبر أغنية “سكر” أول عمل مشترك للفنان عبدالعزيز لويس مع الفنانة أصيل هميم. “سكر “من كلمات:علي بو غيث , والحان عبد العزيز لويس , توزيع: المتروك , مكس وماستر: صهيب العوضي ومن انتاج شركه Warner Music Middle East
وصرح الفنان عبدالعزيز لويس قائلا : أن هذه النوعية من الأغاني التي طورتها مؤخرا وتميزت بها، تعتبر جديدة على الفنانه أصيل هميم فنياً ولو انها غنت وأجادت الكثير من الألوان الفنيه ، ولكن في هذا العمل الجديد راح تسمعون أصيل هميم بطريقة جديدة ولون مختلف, عمل فيه هارموني جميل بيني وبينها.
واضاف قائلا: أن موضوع الأغنية نفسها تعبر عن الإكتفاء بالحب، وعندما يلتقي شخص بشخص آخر يحبه ويعوضه عن كل ما مضى وعن كل الايام الصعبة.
واضاف ايضا : أن فيديو العمل يعتبر من الأفكار الجديدة وهي الطريقة التي يتوجه لها الجيل الجديد “الأنيميشن”. وتم الاتفاق مع الفنان والرسام فهد بأن نقوم بفكرة مبتكرة تناسب الأغنية، ومن الأفكار التي تم الاتفاق عليها كانت فكرة مبدعة ومختلفة وهي ان نسلط الضوء على أن حلاوة الانسان تبدأ من داخله, وأن كل إنسان يجب أن يرى نفسه جميلا و “مليان سكر”. وأتمنى أن تصل الفكرة كما نريدها وكما نراها وتلامس قلوبكم.
وعن العمل صرحت اصيل هميم بأنه أول تعاون مع الفنان عبد العزيز لويس وتجربه مختلفه. وانها سعيده بهذا التعاون وان شالله يتكرر هذا التعاون سواء بأعمال قادمه او الحان . وعن الفنان عبد العزيز لويس قالت : بأنه شاب طموح ومتفاني في عمله. وابدت الفنانه اصيل هميم عن اعجابها بفكرة الفيديو وفريق العمل.
مرفق : رابط الأغنية على اليوتيوب

قد يعجبك ايضا