السبت .. أجواء دافئة وتحذير من الغبار في مناطق الجنوب والشرق

120

المرفأ…تكون الأجواء دافئة نسبيا، ومغبرة في بعض المناطق خاصة في جنوب وشرق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء باردة نسبيا، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح النشطة في بعض المناطق خاصة في جنوب وشرق المملكة.

أما يوم غد الاحد، فيطرأ إنخفاض قليل على الحرارة، حيث تسود أجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 21- 8 درجات مئوية، وفي غرب عمان 19 – 6، وفي المرتفعات الشمالية 17 – 7، وفي مرتفعات الشراة 18 – 5، وفي مناطق البادية 21 – 6، وفي مناطق السهول 20 – 8، وفي الأغوار الشمالية 25- 12، وفي الأغوار الجنوبية 27 – 14، وفي البحر الميت 26 – 14، وفي خليج العقبة 26 – 13 درجة مئوية.

قد يعجبك ايضا