الرواجيح يكرم الفرق المشاركة في احتفال بلدية مادبا الكبرى باستقبال جلالة الملك

65

المرفأ..قام رئيس بلدية مادبا الكبرى السيد عارف الرواجيح بتكريم الفرق المشاركة في احتفال بلدية مادبا الكبرى باستقبال جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه إلى محافظة مادبا .

وتم تكريم  المشاركين في  دار البلدية صباح اليوم السبت  التي شاركت بلدية مادبا الكبرى باحتفالها الكبير بمناسبة زيارة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه لمدينة مادبا.

وقدم الرواجيح درع البلدية مادبا لكل من رجل الأعمال عبدالوهاب كسبة المصري ، الاعلامي فلاح القيسي ، المصور وليد خرمة ،المخرج محمد الساحوري،كشافة الاتين ، كشافة الروم ، فرقة ابو زاهر السوري ، فرقة بلدية مادبا الكبرى لإحياء التراث وزارة الادارة المحلية الاردنية.

وعبر الرواجيح عن شكره للفرق المشاركة في الفعالية التي عبرت عن فرح المادبويين بزيارة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه إلى مدينة مادبا.

هذا وبين المشاركون عن اعتزازهم بهذا التكريم متقدمين من الرواجيح بالشكر على السماح لهم بالمشاركة في الفعاليات التي نظمتها البلدية بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا .

وفي نهاية اللقاء سلم رجل الأعمال المصري عبدالوهاب كسبة علم المملكة الأردنية الهاشمية بطول 100 متر تم تركيبه بالتعاون مع البلدية على مسار الموكب الملكي خلال الزيارة.

قد يعجبك ايضا