طرق تساعدك في ارتداء الحجاب بشكل عصري يمنحك إطلالة شبابية .. استوحيها من مدونات الموضة

147

المرفأ…ليس كل لفة طرحة رائجة تناسبك، فهناك ستايلات ترفع من مستوى إطلالتك وتمنحك مظهراً جذاباً وتجعلك تبدين أصغر سناً، والعكس صحيح، فيمكن أن تقلل طريقة ارتداء الحجاب من أناقتك وجمالك، فتُظهر البشرة بصورة شاحبة ومتعبة، وبالتالي تبدين وكأنكِ أكبر من عمرك الحقيقي.

من هنا أردنا أن نقدم لكِ نصائح وطرقاً تساعدك في ارتداء الحجاب بشكل عصري يمنحك إطلالة شبابية على الموضة، وليس هناك أفضل من صور مدونات الموضة المحجبات لتكون بمثابة الدليل الذي تستوحين منه، شاهديها لتتعرفي إلى أجمل التنسيقات.

الطرحة الملفوفة لا تبطل موضتها

هناك لفات طرح لا تبطل موضتها، ومن أبرزها الطرحة الملفوفة حول الرأس، والتي نقوم بثني أحد طرفيها أسفل الذقن، ستايل كلاسيكي لارتداء الحجاب، ولكن قد يجعلك تبدين أكبر سناً إذا لم تنجحي في تنسيقه بالشكل الصحيح مع ملابسك، والسر هنا لإطلالة أنيقة هو اختيارالطرحة بخامة خفيفة؛ لتنسدل في نعومة على رأسك من دون أن تترك تكتلات تظهر الرأس بحجم أكبر، والأهم هو أن يكون لونها مطابقاً للون أزيائك؛ حتى تحصلي على إطلالة ناعمة وراقية.

استوحي من مدونة الموضة المحجبة تسنيم أبو سيدو التي نسقت الطرحة الشيفون الخضراء الكاكي مع عباية كتان من لونها نفسه مزينة بأشكال الورود المطرزة، وأكملت اللوك بتوب أبيض وبنطلون جينز أزرق Wide Leg، وانتعلت صندلاً ذهبياً بكعب عالٍ، وحملت حقيبة صغيرة باللون الجملي.

لفة الطرحة المربوطة من الخلف

انتشرت قبل سنوات قليلة لفة الطرحة المستطيلة الطويلة التي تربط أطرافها من خلف الرأس، وهي من الطرق التي تمنح من ترتديها ستايلْ شبابياً مميزاً، وتناسب إطلالات معينة، فمثلاً عند ارتداء توب بقصة أو طبعة مميزة ترغبين في إظهارها، ننصحك باعتماد هذه اللفة، كما أنها تناسب اللوكات الرسمية بالبدلات.

اختاري طرحة شيفون بيج فاتحة، ونسقيها على غرار مدونة الموضة سمر شاكر مع بلوزة بيضاء مزودة برباط عنق معقود على الجانب، وبدلة صفراء فاتحة مصممة بجاكيت طويل وبنطلون مستقيم القصة واسع الأرجل، وتممي أناقتك بصندل شفاف بكعب عريض، واحملي حقيبة Baguette بيج مزودة بسلسال ذهبي.لا يفوتك الاطّلاع على 10 نصائح ذهبية لتحصلي على إطلالات راقية بالحجاب مثل مدونات الموضة

السكارف المربع المطبع لإطلالة مميزة

تعود موضة السكارف المربع إلى الواجهة من جديد هذا العام، لا سيما الموديلات المزينة بالطبعات، احرصي على اختيار الموديلات المصممة بألوان ترابية لتحصلي على إطلالة مرتبة، وادمجيها مع ملابس من اللون نفسه لإطلالة عصرية على طريقة مدونات الموضة، فقط احرصي على أن تكون ملابسك خالية من النقشات؛ حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.

نسقي السكارف المزين بالطبعات البرية المعقود من الخلف مع قميص ترابي اللون على طريقة ميلانيا الترك، وارتدي تنورة دنيم ميدي مستقيمة القصة باللون الأخضر الكاكي، وانتعلي بوتْ طويلاً باللون البني الداكن وزيني الخصر بحزام جلد من لون الحذاء نفسه، واحملي حقيبة كتف باللون الجملي.

لفة الطرحة المنسدلة على الظهر آخر موضة

تعتبر لفات الحجاب من دون دبابيس والتي ينسدل طرفاها على الظهر من صيحات الموضة الرائجة، والتي تفضلها الكثير من النساء لكونها سهلة الارتداء والتنسيق، كما أنها تؤمن لهن إطلالة مريحة، وتظهرهن بشكل أصغر سناً.على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سهى طه نسقي الطرحة السوداء السادة؛ مع طاقم واسع محتشم مزخرف بالأصفر على خلفية بيضاء، ومميز بالبنطلون الواسع عالي الخصر، أكملي هذا اللوك الصيفي المرح بصندل ذهبي أو اختاريه باللون الأبيض، واحملي حقيبة دلو سوداء صغيرة.

الطرحة مع باندانا موضة لا تغيب

لا تزال موضة اعتمار طرحة من لون الباندانا نفسه رائجة وبقوة، فاعتماد ألوان مختلفة سيظهرك بشكل أكبر من عمرك، وسيصعب عليكِ عملية تنسيق حجابك مع ألوان الملابس.

نسقي الطرحة القطنية البيضاء مع توب أبيض بياقة عالية، وارتدي فوقه جاكيتْ طويلاً خفيفاً مزيناً بطبعات ملونة على الظهر، وبنطلون جينز Cropped مصمماً بخصر عالٍ، وانتعلي صندلاً Slingback برتقالياً، واحملي حقيبة صغيرة مبطنة باللون البيج.

قد يعجبك ايضا