الملك يؤكد تضامن الأردن الكامل مع الإمارات في مواجهة الاعتداءات الإيرانية.

6٬881

 

المرفأ- عمان . أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أعرب خلاله عن إدانة الأردن الشديدة لتجدد الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت الأراضي الإماراتية.

موقف أردني ثابت

وأكد جلالة الملك، خلال الاتصال، وقوف المملكة الأردنية الهاشمية وتضامنها المطلق مع دولة الإمارات الشقيقة في مواجهة أي تهديد يمس استقرارها، مؤكداً دعم الأردن الكامل لكافة الإجراءات والخطوات التي تتخذها الإمارات لحماية أمنها وصون سيادتها.

دعوة للتهدئة الإقليمية

وفي سياق تعزيز الاستقرار في المنطقة، شدد جلالته على الأهمية القصوى للعمل الجاد نحو استدامة التهدئة في الإقليم، مؤكداً على ضرورة الالتزام بمبادئ حسن الجوار واحترام سيادة الدول العربية وأمنها الوطني لضمان مستقبل مستقر للمنطقة.

 

قد يعجبك ايضا