فاجعة في وسط العاصمة.. وفاة سيدة بعد سقوطها من مبنى تجاري والتحقيقات جارية

4٬600

 

المرفأ- عمّان – لقيت سيدة مصرعها، مساء اليوم، جراء سقوطها من أعلى مبنى تجاري في منطقة وسط البلد بالعاصمة عمّان، بحسب ما أكدته مصادر أمنية.

وفي التفاصيل، تلقت غرفة عمليات الشرطة بلاغاً بالحادثة، لتهرع على الفور الأجهزة الأمنية وفرق الإسعاف إلى الموقع. وبالرغم من إخلاء السيدة إلى أقرب مستشفى في محاولة لإنقاذها، إلا أنها ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها البالغة.

ووفقاً للمعلومات الأولية المستقاة من مسرح الحادثة، تُشير التحقيقات إلى احتمالية إقدام السيدة على إلقاء نفسها من أعلى المبنى. هذا وباشرت الجهات المختصة تحقيقاتها الموسعة للوقوف على كافة ملابسات الحادثة وتحديد الدوافع.

قد يعجبك ايضا