الأمن يضبط طالباً اعتدى على معلمه بإحدى مدارس غرب إربد.

5٬964

 

المرفأ- إربد – أحالت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، طالباً (حدثاً) إلى الجهات القضائية المختصة، إثر إقدامه على الاعتداء على معلم داخل إحدى المدارس في منطقة الشونة الشمالية التابعة لمديرية شرطة غرب إربد.

وفي التفاصيل، صرّح مصدر أمني بأن غرفة عمليات غرب إربد تلقت بلاغاً مساء أمس الاثنين بوقوع مشاجرة داخل أسوار مدرسة في الشونة الشمالية، نتج عنها تعرض أحد المعلمين للاعتداء من قبل طالب. وعلى الفور، تحركت القوة الأمنية للموقع، حيث تمت السيطرة على الموقف وإلقاء القبض على الطالب المتورط.

وأوضح المصدر أنه جرى تحويل الأطراف كافة إلى إدارة حماية الأسرة والأحداث لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية المتبعة، قبل أن يتم إرسال الحدث إلى القضاء اليوم لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

قد يعجبك ايضا