ولي العهد يلتقي وزيرة التعاون الاقتصادي الألمانية في برلين ويبحث تعزيز الشراكة والتدريب المهني
المرفأ- برلين – التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في العاصمة الألمانية برلين، وزيرة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية ريم العبلي-رادوفان.
وأعرب سموه، خلال اللقاء، عن تقدير الأردن العالي للشراكة الاستراتيجية والقوية التي تجمع المملكة بألمانيا، لا سيما في مجالات التنمية الاقتصادية والإنسانية.
كما أكد سمو ولي العهد اهتمام الأردن الموصول بتوسيع آفاق التعاون وتعزيز تبادل الخبرات بين البلدين الصديقين في مجالات التدريب المهني والتعليم التقني، بما يسهم في تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم لتلبية متطلبات سوق العمل.
