رصاصة “وادي العرب” تُصيب عشرينياً.. والأمن يحقق
المرفأ- لواء الغور الشمالي – استنفرت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة غرب إربد مساء اليوم، إثر بلاغ يفيد بتعرض شاب في العشرينيات من عمره للإصابة بطلق ناري بمنطقة الصدر، وذلك أثناء تواجدة بالقرب من سد "وادي العرب". وفقاً لمصادر أمنية…