تصفح التصنيف

رسالة إلى مسؤول

مقالات مختارة

بالوثائق ..دولة الرزاز … ” فاطمة ” لاتستطيع ” التغريد عبر تويتر ”…

وكالة المرفأ الاخبارية : " فاطمة " زوجها ليس نائب ولا وزير ..وشقيقها ليس مسؤول أو مدير ..تتضرع لله الواحد القهار أن يعينها لتكملة مشوارها بكرامة وعزة وفخار . عيب وعار على من يتخذ قرارات التعيين برواتب فلكية ..وفاطمة ربما شهادتها أقل لكن…

عائلة تناشد مدير الامن لمنحها الأمان بعد ان تم حرق مركبتين لها “صور”

وكالة المرفأ : تطالب عائلة الاستاذ هاني الطوالبة بمنحها الأمان بعد ان تم احراق مركبتين لهما امام منزلهما في مدينة اربد من قبل اشخاص معروفين لديهم ولدى الأمن العام وذلك قبل عدة ايام. وحسب الأسرة المنكوبة فإن خلافات سابقة تعود لعدة سنوات مع…

وزارة التنمية الاجتماعية وزارة يحتذى بها .. اقل من ساعه لورود المعلومة تمت معالجتها

وكالة المرفأ الاخبارية الزرقاء - علاء الذيب  باقل من ساعه ولله الحمد .. وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف تصدر قرارا بايواء العجوز المتواجدة في مستشفى الزرقاء منذ شهر ، واوعزت بارسالها الى مركز خاص لرعاية المسنين على حساب وزارة التنمية .…

رسالة الى وزيرة التنمية، والى اصحاب الضمائر الحية

وكالة المرفأ الاخبارية : الزرقاء - علادء الذيب في مستشفى الزرقاء الحكومي ، هناك عجوز تبلغ من العمر 64 عام ، مصابه بمرض الزهايمر ، تستيقظ وتنام وهي تنادي على ابنها " يا همام " ولا تتذكر شيء غير هذا الاسم. هي ليست بحاجة لرعاية طبية لكن وفق ما…

بالفيديو ..إمام مدير ادارة السير..تحدي واستهتار ..ومطالبات بإجراءات قانونية

وكالة المرفأ الإخبارية: نحن ندرك حجم العبء الكبير الذي تقوم به كوادر إدارة السير المركزية في جميع محافظات المملكة ونجاحها وتميزها بالاستمرار في الحد من الظواهر الغير حضارية الغريبة عن مجتمعنا ، خاصة فيما يتعلق بالاستهتار والتشحيط والقيادة…

امام جلالة الملك … مرافقوا نائب يحاولون الاعتداء على عضو الامانة بشرى الرزي – فيديو

وكالة المرفأ - اظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي سجلته عضو مجلس الامانة بشرى الرزي قيام احد نواب المجلس الحالي ببناء بيت في منطقة عبدون شارع الامير هاشم - دوار عبدون مصر علي ان يخالف النظام والقانون الخاص في الابنيه ويعتدي علي…

شركات السياحه للحج والعمرة تناشد جلالة الملك

وكالة المرفأ - داود الشوابكه في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة وغلاء الاسعار اصبحت شركات السياحية للحج والعمرة مهددة بالإغلاق وتسريح مئات الموظفين والعمال وذلك بسبب الخسائر التي تعرضوا لها بسبب قرار المملكة العربية السعودية بفرض شروط على…

رسالة اليوم موجهة الى رئيس بلدية مادبا

المرفأ الاخبارية : رسالة اليوم موجهة الى رئيس بلدية مادبا والمحافظ، وهي رسالة عن اسم احد الشوارع في محافظة مادبا ، وينطبق عليها المثل القائل "شر البلية ما يضحك" حيث اننا جميعاً نعرف من هي السيدة عائشه رضي الله عنها، ام المؤمنين وزوجة…

اختفاء الطفلة روعة يوسف بعمان .. وعائلتها تناشد !

اختفت الطفلة روعة يوسف التي تبلغ من العمر ' 13 عام' من مدينة الرمثا منذ صباح السبت ، وفق عائلتها  .وبالتفاصيل قالت عائلتها ان الطفلة تعاني من بعض الاضطرابات النفسية ، وشوهدت للمرة الاخيرة تغادر مجمع الشمال في اربد الى العاصمة عمان .واشارت…