خطاب نوايا بين الأردن وشركة نووية أميركية
المرفأ :كشفت مجلة "POWER" المتخصصة بمجال الطاقة، عن توقيع هيئة الطاقة الذرية الأردنية خطاب نوايا مع شركة X-energy الأميركية. وتعتبر شركة X-energy متخصصة في مجال تطوير المفاعلات النووية. وقالت المجلة في تقرير، إن توقيع خطاب النوايا جرى في…