استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال

975

وكالة المرفأ  الاخبارية : أثار خبر تناولته إحدى الصحف اليومية المحلية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” حول قيام رجل الإعمال مدير عام شركة بارفو للمكسرات مالك ” محامص الشعب ” خميس مرقة بتقديمه دعماً مالياً بقيمة ” 25 ” الف دينار لنادي كفرسوم الرياضي استياء بين أبناء العقبة الذين تناقلوا الخبر مع صيغ الاستياء والاستهجان حول هذا التبرع الذي كان يجب ان يذهب لدعم نادي العقبة وفق حديثهم .

وبين عدد من الناشطون في مدينة العقبة بأنه ومن باب أولى أن يكون وجهة ” الحاج مرقة ” فيما يتعلق بدعم النوادي الرياضية أن يكون ” نادي العقبة ” في رأس أولوياته واهتمامه كون النادي يمثل أبنائه في كافل المحافل والأنشطة الرياضية ، وبحاجة للدعم المالي خاصة وانه في مرحلة جديدة انطلق نحو التنافس في بطولات كرة القدم المحلية .

وابدأ عدد من الناشطون عتبهم على ابن العقبة ” الحاج خميس مرقة ” الذي لم يألوا جهداً في يوماً من الأيام بتقديم الدعم والمساندة في مدينة العقبة ، بحكم انه العقبة الذي ترعرع فيها وانطلق من ارضها باستثماراته المتميزة في كافة انحاء المملكة .

” الحاج خميس مرقة ” وفي اتصال هاتفي مع ” الوقائع ” أكد بمتابعته لكافة المنشورات التي يتم تداولها على مواقع التوصل الاجتماعي والتعليقات من أبناء العقبة حول قيامي بالتبرع لنادي كفرسوم الرياضي بمبلغ 25 الف دينار ، مؤكداً بأنه ما زال وسيبقى على الدوام بنفس العزيمة والولاء والانتماء الذي عرفتموه مني لمدينة العقبة وأهلها .

وبين مرقة بأنه لا يختلف اثنان عن الأهمية البالغة التي يلعبها المال في مجال الرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص فهو يعتبر بمثابة الرئة التي تتنفس منها الأندية الرياضية، وانطلاقاً من إيماني برسالة وتوجيهات جلالة الملك على ضرورة دعم قطاع الرياضية بما يرفع من شانها ويجعلها قادرة على المنافسة وتحقيق نتائج باهرة فقد أسفرت المفاوضات والمخاطبات التي تم توجيها لي من قبل إدارة نادي كفرسوم بالموافقة على توقيع عقد بقيمة 25 الف دينار لرعاية فريقه لكرة القدم في دوري أندية الدرجة الأولى وللموسم الكروي الحالي .

وأما فيما يتعلق بدعم ” نادي العقبة ” فانه من الواجب على كل مؤسسة وشركة أن تقوم بدورها في دعم هذا النادي الذي يشكل انطلاقة متميزة في مسيرته الكروية ، ولم احجب او ارفض عن قيامي بتقديم المالي والمعنوي لهذه النادي ، ولكن للاسف لم يتم مخاطبتي لا شفوياً ولا خطياً من قبل إدارة النادي حتى أقوم بهذه المهمة التي اعتز وافتخر بها .

مضيفاً بان مدير عام غرفة تجارة العقبة السيد عامر المصري كان قد هاتفني بهذا الخصوص ، وابديت له استعدادي لتقديم كافة أشكال الدعم المادي والمساندة لمسيرة النادي وفق الإمكانيات المتاحة .

مختتماً حديثه برسالة لأبناء العقبة الذي هم أهلي بتوخي الدقه والتأكد من كافة المعلومات التي ترد إليكم ، معاهدكم بأنني سأبقى ابن العقبة الذي يفتخر بابنائها وعطائها ودعم مؤسساتها الرياضية والاجتماعية والاقتصادية والخيرية .

قد يعجبك ايضا