لقاء سويدان أفضل ممثلة في البيت الكبير

934

وكالة المرفا الاخبارية :حصلت النجمة لقاء سويدان، على أفضل ممثلة دراما عن مسلسل ” البيت الكبير “، في مهرجان world arts day ” المقام الاثنين، في احدي الفنادق الكبري بالقاهرة.

وتهدي إدارة مهرجان “world arts day” الدورة الاولي التي تقام بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبني عبدالعزيز تقديرا لها علي مشوارها الفني والإنجازات التي حققتها في تاريخ السينما،

وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.

حيث يقام حفل مهرجان” World Art” لتوزيع جوائز الإبداع والتميز الفنى لعامى 2017-2018 برئاسة كل من سيدة الأعمال نهى حمدى والإعلامية حجيبة ماء العينين ومدير العلاقات العامة والمستشار الاعلامي موسي صبري.

ويعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول المغرب العربى ؛ ويعتبر هذا المهرجان أول المهرجانات المصرية التى تعتمد على شعبية النجم في دول المغرب العربي.

ومن المقرر أن تعلن إدارة المهرجان عن النجوم المكرمين خلال أيام سواء المصريين أوالعرب من خلال الاستفتاء وأعلنت إدارة المهرجان عن وجود مفاجآت كثيرة غير متوقعة فى التصويت كما يتم تكريم نجوم من زمن الفن الجميل.

مهرجان ” World Art ” من تنظيم هشام صقر ومدير المهرجان عبدالعالي طارق مغربي الجنسية واخراج الحفل: شرف عبدالصمد وديكور: إسلام عادل.

نتيجة بحث الصور عن لقاء سويدان في جلسة تصويرنتيجة بحث الصور عن لقاء سويدان في جلسة تصويرنتيجة بحث الصور عن لقاء سويدان في جلسة تصوير

قد يعجبك ايضا