ريال مدريد يوافق على رحيل رونالدو ليوفنتوس!

410

وكالة المرفأ : كشفت مصادر صحفية، نتائج الاجتماع الذي دار بين خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، وجوزيه سانشيز، المدير الرياضي لريال مدريد، والذراع اليمنى لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

وذكرت صحيفة “ماركا”، بأنه تم الاتفاق على رحيل النجم البرتغالي عن ريال مدريد هذا الصيف، ليضع حدا لمسيرته المبهرة داخل جدران البرنابيو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الملكي، أبلغت مينديز، بأنها وضعت 100 مليون يورو لإنهاء 9 سنوات ذهبية عاشها الدون البرتغالي برفقته، وسيحمل وكيل الأعمال هذه الموافقة إلى نادي يوفنتوس، من أجل إنجاز الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة، والتي قد يتم فيها الاتفاق على ارتداء رونالدو لقميص يوفنتوس لموسمين.

وبينت الصحيفة، أن المباحثات بين وكيل رونالدو والمدير الرياضي للنادي الملكي، بنيت على احتمالين: الأول استمرار كريستيانو بالقميص الأبيض، مع تحسين راتبه بشكل كبير، والثاني مغادرة النادي، فكان خيار المدير الرياضي السماح لرونالدو بالمغادرة، نظرًا لعدم قدرة النادي، على تلبية طلباته المالية.

وأكدت “ماركا”، أنه على الرغم من ظهور نتائج الاجتماع بين مينديز وسانشيز، إلا أن الاجتماعات بين وكيل رونالدو، وممثلي ريال مدريد، ستظل قائمة خلال الساعات المقبلة، للوصول إلى صيغة نهائية للصفقة.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت اليوم الخميس، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، توصل لاتفاق يقضي بانتقاله من ريال مدريد، إلى يوفنتوس الإيطالي، مقابل حصوله على 30 مليون يورو كراتب سنوي.

قد يعجبك ايضا