7 علامات تدل على اختيارك الخاطئ لشريك حياتك

0 23

المرفأ…اختيارك للزوج المناسب لك ليس بالأمر السهل، فنحن نتحمس كثيراً عند دخولنا في علاقة جديدة، ولكن هذا التحمس الزائد قد يجعلنا لا نرى أو نتغاضى عن العلامات التي قد تدل على أنه شخص غير مناسب لنكون معه في علاقة جادة.

لذا سنقدم إليك هذه العلامات التي تساعدك على إدراك أن هذا الرجل غير مناسباً لك:

١- أناني من الجيد أن تكوني في علاقة مع رجل واثق من نفسه ومحب لذاته أمر جيد، ولكن عندما يزيد الأمر عن حده فهنا عليك الشعور بالقلق، هل يتحدث عن نفسه طوال الوقت؟ يتحدث عن رغباته، طموحه والخصال الرائعة التي يتمتع بها دون توقف؟ يذكر أنه يريد فعل هذا أو ذاك دون أن يسألك ماذا تردين أنت؟

٢- إنهاء الجمل هو لا يتركك تنتهي من جملتك عندما يحين دورك في التحدث أخيراً، بل يقاطعك كلما وردت كلمة على ذهنه، إذا حدث هذا الموقف مرة فلا توجد مشكلة إذا جعلت الأمر يمر، إنما إذا كانت هذه عادة دائماً ما يفعلها، إذاً أنت بحاجة للتحدث معه.

٣- التواجد الدائم يعتقد بعض الرجال أنك متواجدة دائماً من أجله وقتما يحتاج إليك وليس لديك شيء لتفعليه سوى الانتظار حتى يطلبك، من الجيد أن تكوني بجانبه عندما يحتاج إليك ولكن عندما يكون هذا الرجل من النوع الذي يتوقع منك أن تتركي كل شيء وتسرعين له بمجرد أن يناديك، فهذا مؤشر على أنه شخصية أنانية ويجب الحذر جيداً قبل الارتباط به.

٤- التغزل في النساء تخيلي أنك في موعد غرامي، والرجل الذي تجلسين معه لا يكف عن النظر للنساء اللاتي يتجولن حولكما ويظل يعلق على أجسامهن، لا حرج في الانجذاب إلى أشخاص آخرين، فهذا طبيعي تماماً ولكن إن لاحظتي أن الأمر ازداد عن حده في هذه الحالة عليك الهرب في الحال، فهذه علامة واضحة وصريحة على أنه لا يحترمك وأنه ليس بالشخص المناسب لك على الإطلاق.

٥- البخل نحن لا نقول أنه يجب على الرجال دفع الحساب في كل مرة تخرجون فيها، وإنما يجب على الأقل المبادرة بالعرض، أليس كذلك؟ إن لم يعرض عليك أن يقوم هو بدفع الحساب خاصة إذا كنتم في موعد غرامي، فهذه ليست علامة على مستقبل جيد لكم سويًا. السر يكمن في المحاولة وليس الفعل نفسه.

٦- الوصول إلى المنزل إن لم يهتم حبيبك بطريقة ذهابك إلى المكان الذي ستتقابلون فيه وكيفية عودتك إلى المنزل ولا يحاول أن يوصلك من حين إلى أخر، فهذا مؤشر على أنه رجل لا يمكن الإعتماد عليه.

٧- المكالمات الهاتفية إذا كان حبيبك لا يتصل بك كثيراً وعندما يتصل أخيراً يكون السبب هو أنه يحتاج شيئاً منك، فهذه علامة مهمة لا يجب التغافل عنها وأنه ليس الشخص المناسب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 − أربعة عشر =