فيتال : لقاء نيبال اولا ثم نفكر بالكويت واستراليا

285

المرفأ…:أكد البلجيكي فيتال بوركلمانز المدير الفني لمنتخب الأردن، على أهمية مواجهة نيبال، الإثنين المقبل في الجولة 6 للتصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.

وقال بوركلمانز في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني الجمعة: “علينا التركيز لحصد النقاط الثلاث، قبل التفكير في لقاء الكويت ثم أستراليا، لضمان التأهل إلى الدور الحاسم”.

وأوضح بوركلمانز: “أمامنا 9 نقاط لحسم التأهل، والمشوار يبدأ من نيبال، ندرك أهمية لقاء الكويت، لكن علينا أولا حصد نقاط مواجهة الإثنين، قبل النظر إلى المباراة التالية”.

وكثف المنتخب الأردني تحضيراته الفنية والبدنية، تأهبا لمواجهة نظيره النيبالي الإثنين المقبل على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبا مساء الجمعة على ملعب نادي كاظمة ارتكز على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، بحضور كافة اللاعبين.

وكان الجهاز الفني للنشامى تابع الخميس من مدرجات ملعب جابر الدولي، مواجهة المنتخب الأسترالي ونظيره الكويتي، التي انتهت بفوز الأول 3-0، ليواصل صدارته للمجموعة، فيما عبر المنتخب النيبالي محطة الصين تايبيه بنتيجة 2-0.

وابتعد المنتخب الأسترالي بقمة المجموعة إذ وصل إلى 15 نقطة، يليه الكويت 10 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن الأردن، فيما تستقر نيبال في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، والصين تايبيه في ذيل الجدول دون نقاط.

يذكر أن أبطال المجموعات الثمانية بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني، تتأهل مباشرة إلى نهائيات آسيا 2023 بالصين، وللدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

قد يعجبك ايضا