أبو جاجة وعشيش يتأهلان إلى نصف نهائي بطولة الحزام الذهبي للملاكمة

118
المرفأ : تأهل لاعبا المنتخب الوطني للملاكمة، محمد أبو جاجة وزياد عشيش، اليوم الأحد، إلى الدور نصف النهائي، وضمنا التتويج بإحدى الميداليات، وذلك في منافسات بطولة الحزام الذهبي والمقامة في مدينة مراكش المغربية بمشاركة ٤٤٦ لاعب ولاعبة يُمثلون ٤٥ دولة.
ونجح محمد أبو جاجة في التأهل إلى الدور نصف النهائي في أعقاب فوزه بالدور ربع النهائي لوزن (٥٧-٦٠ كغم) على اللاعب البوليفي أدريان روبرت بنتيجة ٥-٠.
هذا وسيلتقي “أبو جاجة” في الدور نصف النهائي مع اللاعب المغربي محمد حموت.
من جانبه نجح اللاعب زياد عشيش (٦٧-٧١ كغم) من التأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه في الدور ربع النهائي على لاعب هايتي، مرسيل بيجوت، بنتيجة ٥-٠ ليضرب موعداً في الدور المقبل مع اللاعب الروسي سفيريدشينكوف إيجور.
بدوره نجح لاعب المنتخب الوطني، عبادة الكسبة، من التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات وزن (٦٠-٦٣.٦ كغم) بعد الفوز في دور الـ ١٦ على اللاعب الإندونيسي بابندانج فاراند.
وودع اللاعب عُدي الهنداوي المنافسات من الدور ربع النهائي لوزن (٨٠-٨٦ كغم) بعد خسارته أمام اللاعب الروسي اتاييف شارابوتدين ومن الدور ذاته خرج اللاعب عبدالله الأعرج من منافسات وزن (٦٣.٥-٦٧ كغم) بخسارته أمام لاعب هايتي، داريوس هوارد جاكسون.
كما خرج اللاعب أنس السعدي من الدور ربع النهائي لمنافسات وزن (٧١-٧٥ كغم) بخسارته أمام لاعب جزر القمر محمد مداومو.

 

ولم يتمكن اللاعب حسين عشيش (وزن ٧٥-٨٠ كغم) من تجاوز عقبة اللاعب الإيطالي، الفريد كرومويل، ليودع المنافسات من دور الـ ١٦.
وخسرت اللاعبة سيلينا الحسنات (وزن ٤٨-٥٠ كغم) أمام اللاعبة الكازاخستانية، كيزيباي” في الدور ربع النهائي.

قد يعجبك ايضا